الرئيسية / رياضة / الوصل يفوز على برشلونة بنتيجة كبيرة في بطولة مجلس دبي الرياضي لأكاديميات كرة القدم

الوصل يفوز على برشلونة بنتيجة كبيرة في بطولة مجلس دبي الرياضي لأكاديميات كرة القدم

استطاع نادي الوصل أن يحقق فوزًا عريضاً على أكاديمية برشلونة كوبالا تحت 14 سنة، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات النسخة الرابعة من بطولة مجلس دبي الرياضي لأكاديميات كرة القدم التي تقام فعالياتها في ملاعب مدينة دبي الرياضية ونادي شباب الأهلي بالممزر وتستمر حتى شهر أبريل المقبل، بمشاركة 100 فريق و2300 لاعب مشارك.

بهذا الفوز الكبير رفع فريق نادي الوصل تحت 14 سنة رصيده إلى 19 نقطة ليحل وصيفًا للمدرسة الإسبانية إنييستا بينما يتجمد رصيد أكاديمية برشلونة كوبالا عند 15 نقطة.

وفي منافسات الفئة العمرية تحت 16 سنة وتحت 18 سنة استمرت فريقي أكاديمية دو لاليغا للكفاءات العالية في إحكام سيطرتهما على قمة جدول الترتيب حيث حقق فريق تحت 18 سنة الفوز على فريق جو برو بثلاثية نظيفة ليبقى في الصدارة برصيد 22 نقطة، بينما فريق تحت 16 سنة فاز كذلك بثلاثة أهداف دون رد على فريق سيتي إف سي الأحمر ليغرد في الصدارة ب 21 نقطة.

وشهدت منافسات تحت 10 سنوات فوز الوصل على أكاديمية ميلان بنتيجة 2-0 فيما حققت أكاديمية برشلونة كومان الفوز على أكاديمية يوفنتوس بنتيجة 4-1. كما حققت أكاديمية برشلونة روماريو الفوز على أكاديمية يوفنتوس بنتيجة 4-1 في منافسات تحت 12 سنة.

أما منافسات تحت 14 سنة حقق فريق أليانس إف سي الفوز على المدرسة الإسبانية كاربخال بنتيجة 5-2 بينما حقق فريق سيتي إف سي الأحمر الفوز على المدرسة الإسبانية راموس بهدف وحيد في منافسات تحت 16 سنة والتي شهدت كذلك فوز شباب الأهلي على أكاديمية الدوري الإسباني بنتيجة 5-1.

شاهد أيضاً

العين يتخطى الهلال السعودي ويتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا

نجح العين في التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، رغم خسارته مساء الثلاثاء …