الرئيسية / رياضة / البريطاني آدم ياتيس يحصد لقب المرحلة الثالثة من طواف الإمارات 2020

البريطاني آدم ياتيس يحصد لقب المرحلة الثالثة من طواف الإمارات 2020

انتهت المرحلة الثالثة من طواف الإمارات 2020، في جبل حفيت بالعين ضمن السباق العالمي الوحيد في الشرق الأوسط، الذي يقام ضمن أجندة سباقات الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية، ويستمر حتى 29 فبراير الجاري.

البريطاني آدم ياتيس يتألق في المرحلة الثالثة من الطواف

وفاز البريطاني آدم ياتيس دراج فريق ميشلتون سكوت الأسترالي من تحقيق لقب المرحلة الثالثة لطواف الإمارات التي أقيمت تحت شعار الهوية الإعلامية " الإمارات " و انطلقت من المرموم، بمشاركة 20 فريقا من 5 قارات، بمسافة إجمالية للسباق تصل إلى 1122 كيلومترا.

وبنهاية المرحلة الثالثة، تصدر آدم ياتيس طواف الإمارات بزمن قدره 12:30:02 ساعة و جاء تيدي بوشاجر دراج فريق الإمارات في المركز الثاني بفارق دقيقة و7 ثوان و ألكسي لوتشنكو في المركز الثالث بفارق دقيقة و35 ثانية.

و قال الدراج البريطاني آدم ياتيس إنه لم يكن في حسبانه الحصول على لقب المرحلة بعد منافسة صعبة منذ الانطلاقة مؤكدا أن التفكير كان في الحصول على أفضل مركز بين نخبة الدراجين المشاركين في الطواف العالمي.

البريطاني تصدر السباق في اللحظات الأخيرة بعد ضغط كبير

و أضاف ابن مدينة مانشستر في تصريحات عقب تتويجه بلقب المرحلة أن تصدره للسباق في اللحظات الأخيرة لم يكن ضمن التوقعات حيث وجد نفسه في الصدارة بعد ضغط كبير من جميع الفرق فكان القرار بالمواصلة والضغط والصعود بأقصى درجة ومن ثم الوصول إلى خط النهاية بفارق كبير عن بقية المنافسين.

وقال : " سنكون على موعد مع المزيد من الإثارة في المرحلة الخامسة يوم بعد غد الخميس وسيكون هناك صعود آخر إلى جبل حفيت وهي المنطقة المليئة بالقوة والاثارة.

آدم ياتيس: لأول مرة أشارك في طواف الإمارات.. التجربة رائعة

وأوضح أن هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها بطواف الامارات وكانت تجربة رائعة للغاية مع توفر مقاومات النجاح خاصة الطقس الرائع في هذا التوقيت لافتا إلى أنه جاء قبل السباق من أجل رؤية دبي والاطلاع عليها قبل المشاركة.

شاهد أيضاً

الوصل يتأهل إلى نهائي كأس رئيس الدولة بعد فوزه على كلباء

تأهل الوصل إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بعد فوزه على اتحاد …