الرئيسية / رياضة / إغلاق باب التسجيل للمشاركة في سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدما
صورة أرشيفية

إغلاق باب التسجيل للمشاركة في سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدما

أعلنت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية عن غلق باب التسجيل للمشاركة في سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدما في جولته الثانية.

وأعلنت اللجنة عن تنظيم حدثين متزامنين نهاية هذا الأسبوع الأول بطولة دبي المفتوحة لرياضة كايت سيرف "الجولة الثانية" والتي تبدأ الخميس القادم وتستمر حتى عصر يوم "الجمعة" والثاني سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية التراثية 22 قدما والذي يقام يوم السبت القادم .

نادي دبي للرياضات البحرية يستعد لتنظيم فعاليتين

وقال هزيم محمد القمزي مدير إدارة السباقات في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية إن النادي يستعد لتنظيم فعاليتين أيام الخميس والجمعة والسبت حافلة بالفعاليات التي تجمع بين الرياضات الحديثة والتراثية في موقع واحد هو شاطئ نسناس في جميرا والذي سيرتدي حلة زاهية تجتذب الجمهور ومحبي الرياضات البحرية.

سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدما السبت المقبل

وأشار إلى أن السباقات ستبدأ مع كايت سيرف بفئاتها المختلفة الألعاب الحرة وتوين تيب وهايدروفويل فيما سيكون الختام يوم السبت مع سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدما والذي يعد واحدا من أهم السباقات كونه يجمع الفئات السنية من شريحتي الشباب /تحت 21 سنة/ والناشئين /تحت 16 سنة/ حيث تمثل هذه الفئة الأكاديمية التي تخرج الأجيال ليحملوا راية الآباء والأجداد في المحافظة على التراث البحري وإحياء الماضي الجميل لأهلنا اللذين ارتبطت حياتهم بالبحر مصدر الخير والرزق الوفير.

اللجنة اختارت خط سير القوارب بالقرب من الجمهور

ودعا القمزي الجمهور الكريم إلى متابعة مراحل الحدثين المهمين أيام الخميس والجمعة والسبت على شواطئ جميرا وتحديدا شاطئ نسناس حيث اختارت اللجنة المنظمة مسار السباق وخط سير القوارب للحدثين ليكون بالقرب من الجمهور لمزيد من الإثارة والتشويق وجذب الأنظار لهذه الفعاليات الجميلة والرائعة.

شاهد أيضاً

نتائج مباريات اليوم في ذهاب كأس رابطة المحترفين

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل الليلة، فوزا على فريق بني ياس بهدفين مقابل …