الرئيسية / رياضة / انطلاق بطولة محمد بن زايد الدولية المفتوحة للجودو يومي 6 و7 مارس المقبل

انطلاق بطولة محمد بن زايد الدولية المفتوحة للجودو يومي 6 و7 مارس المقبل

تنطلق بطولة محمد بن زايد الدولية المفتوحة للجودو يومي 6 و7 مارس المقبل، المقبل بصالة الشيخة فاطمة بنت مبارك في أبو ظبي، حيث اعتمد سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارعة والجودو، اللائحة الفنية والتنظيمية للبطولة.

إجراءات التسجيل تتم الكترونياً

ومن المنتظر أن تتم إجراءات التسجيل إلكترونيا في فئات الرجال والشباب والفتيات، والناشئين، والبراعم والأشبال.. وحددت اللائحة أنه ليس شرطا تقيد الفريق أو المركز المشارك بعضوية الاتحاد كبطولة مفتوحة للجميع، فيما سيعتمد على الأوراق الثبوتية /جواز السفر أو الهوية/ لتحديد الفئة التي يشارك فيها كل لاعب.

يجوز لكل فريق أن يسجل لاعبين اثنين في كل وزن

ويجوز لكل فريق أن يسجل لاعبين اثنين في كل وزن دون شرط لجنسية اللاعب، شريطة أن يكون التسجيل في الوقت المحدد حسب اللائحة الفنية، على أن يتم إبلاغ الأندية والفرق المشاركة بزمن ومكان قرعة البطولة بإشراف اللجنة المشرفة على التنظيم برئاسة محمد جاسم أمين السر المساعد.

وأكد سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد أن إطلاق البطولة الجديدة يأتي تقديرا وعرفانا لاهتمام ودعم ورعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، بقطاع الشباب والرياضة، واهتمام سموه الكبير بالألعاب الفردية القتالية.

شاهد أيضاً

"دبي الرياضي" يصدر ميدالية جديدة تقديراً لأبطال الصف الأول

أصدر مجلس دبي الرياضي ميدالية جديدة تحمل صورا رمزية لـ"أبطال الصف الأول" مع عبارة شكراً …