الرئيسية / رياضة / الليلة.. قمة ساخنة في الدوري المصري بين الأهلي والزمالك للمرة الثانية في أقل من أسبوع

الليلة.. قمة ساخنة في الدوري المصري بين الأهلي والزمالك للمرة الثانية في أقل من أسبوع

المصدر: سكاي نيوز عربية

تشهد مباراة القمة المصرية بين النادي الأهلي المصري وغريمه التقليدي نادي الزمالك، في الدوري المحلي، حالة من الجدل والإثارة خاصة بعد الأحداث التي حدثت بعد نهاية لقاء السوبر المصري بين الفريقين يوم 20 فبراير الجاري.

أنباء تفيد بخوض القمة بفريق من الناشئين

ذكرت تقارير إعلامية أن نادي الزمالك قرر تشكيل فريق من الشباب والناشئين لخوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي في الدوري المصري عند الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة.

وأكد مصدر بنادي الزمالك في تصريحات لصحيفة "الشروق" القاهرية أن إدارة النادي استقرت على خوض اللقاء بفريق من الناشئين وتحديدًا مواليد 1999 و2000 و2001 مدعما بثلاثة لاعبين من الكبار.

وفي وقت سابق، الاثنين، عقد مجلس إدارة الزمالك اجتماعًا، من أجل حسم موقف الفريق الأول من المشاركة في لقاء القمة.

ونقل موقع "في الجول" عن مصادر  داخل الزمالك دراسة النادي للأمر، وأشارت تلك المصادر إلى أن طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة بالزمالك اجتمع مع مدربي فرق الناشئين لحسم الأمر.

الزمالك يعترض على عقوبات لجنة اتحاد الكرة

واعترض الزمالك على عقوبات اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة بحقه، عقب أحداث مباراة السوبر المصري التي فاز بها الفريق على غريمه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح يوم الخميس في أبو ظبي.

ووقعت هذه العقوبات بعد شجار وقع مع نهاية مباراة كأس السوبر، مما حدا باتحاد الكرة إلى فرض عقوبات وصفت بالقاسية على الفريقين تضمنت إيقاف لاعبين من الفريقين حتى نهاية الموسم.

ورفض الأهلي قرارات اتحاد الكرة في بيان رسمي وقرر شكوى اللجنة المؤقتة إلى فيفا لكنه تمسك بخوض المباراة، فيما أعلنت إدارة الزمالك، مساء الأحد، عدم استكمال بطولة الدوري في حال استمرت اللجنة في عملها.

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي: عازمون على حماية موظفينا.. وواجبنا دعم المجتمع في هذا الوقت الصعب

المصدر: رويترز أكد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أنه عازم على حماية موظفيه وأعمالهم وفي الوقت …