الرئيسية / رياضة / الأربعاء المقبل.. مواجهة قوية بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا

الأربعاء المقبل.. مواجهة قوية بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا

يواجه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نادي ريال مدريد الإسباني على أرضه في ذهاب دور 16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد غد الأربعاء، وسيواجه سيتي مهمة صعبة في مواجهة النادي الملكي الذي توج باللقب 13 مرة.

ظروف صعبة يواجهها الفريقين الكبار

وتكتسب تلك المباراة قيمة مضافة تضفي عليها المزيد من المتعة والإثارة على ضوء الظروف التي تقام فيها، حيث يعيش الريال ظروفا صعبة في الأيام الأخيرة بعد خسارته لصدارة الدوري الاسباني لمصلحة غريمه برشلونة، بعد أن تعرض لهزيمة غير متوقعة من ليفانتي بالجولة الأخيرة، فيما سيخوض الاسبوع المقبل مباراة الكلاسيكو الصعبة مع برشلونة المتصدر وهي التي لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة له إذا كان يرغب في المنافسة على اللقب.

ويمر السيتي بظروف صعبة هذا الموسم حيث إنه يبتعد بفارق كبير عن ليفربول المتصدر للدوري الإنجليزي الممتاز، وهو مرشح لفقدان لقبه المفضل، ولديه فرصة مثالية ثمينة لإنقاذ موسمه بلقب "الشامبيونز ليج" .. كما أن اللقاء يجمع بين إثنين من أهم مدربي العالمي في العقد الأخير وهما زين الدين صاحب الأرقام والإنجازات التاريخية، وبيب جوارديولا صاحب الإنجازات والبصمات والأرقام القياسية مع كل برشلونة وبايرن ميونيخ ومانشيستر سيتي.

غوارديولا: سيتعين علينا إظهار شخصيتنا المتميزة

وعن المهمة المقبلة لفريقه قال غوارديولا الإسباني للصحفيين بعد الفوز 1-صفر على ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز "سيتعين  علينا إظهار شخصيتنا المتميزة وأنا أعرف أنني واللاعبين والنادي بكامله نريد القتال حتى النهاية من أجل هذا اللقب.

وتابع: "هذا هو الاختبار الحقيقي. ملوك البطولة في مواجهة فريق غير معتاد على خوض مثل هذه المباريات كثيرا لأن أفضل أداء لنا كان الوصول لقبل النهائي".

وأردف: "لكن إذا أردت فعل هذا (الفوز باللقب) فسيكون عليك مواجهة مثل هذه الفرق عاجلا أو آجلا. وسيكون عليك الفوز على ريال مدريد وعلى برشلونة والفوز على بايرن ميونيخ. سيكون عليك الفوز على الفرق الكبيرة جدا."

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي: عازمون على حماية موظفينا.. وواجبنا دعم المجتمع في هذا الوقت الصعب

المصدر: رويترز أكد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أنه عازم على حماية موظفيه وأعمالهم وفي الوقت …