الرئيسية / رياضة / عبد المنعم الهاشمي: بطولة رئيس الدولة للجوجيتسو ولدت قوية لتبقى.. وهناك مفاجآت عديدة بالجولة الختامية

عبد المنعم الهاشمي: بطولة رئيس الدولة للجوجيتسو ولدت قوية لتبقى.. وهناك مفاجآت عديدة بالجولة الختامية

أكد سعادة عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي.. أن بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو، التي ستقام لأول مرة في مركز أبوظبي الدولي للتنس الأرضي بمدينة زايد الرياضية بعد غد الثلاثاء، ولدت قوية لتبقى، وتتطور لأنها تحمل إسما غاليا على الجميع، كما انها تفيد كل أندية وأكاديميات الدولة، وترفع من مستوى لاعبيهم كونها من أهم البطولات على أجدتنا السنوية المحلية.

رفع قيمة جوائز البطولة

وقال " نحن نعتز بها، وندرك حجم المكتسبات من تنظيمها بشكل سنوي، ولذلك سوف يكون التوجيه برفع قيمة جوائزها ومضاعفتها اعتبارا من الموسم المقبل، وتوجيه نسبة من هذه المكافآت والحوافز للمدرب تقديرا لاجتهاده في تخريج الأبطال والنجوم وتهيئتهم لتمثيل ناديهم بأفضل صورة، ومنتخبنا الوطني في كل التحديات القارية والعالمية، ولا سيما أن الإمارات أصبحت الرقم الصعب في رياضة الجوجيتسو على المستوى العالمي كونها تطبق أفضل برامج لنشر وتطوير اللعبة، وأعلى معايير الجودة في اكتشاف المواهب وصناعة الأبطال من المراحل السنية المبكرة، وتنظيم واستضافة أهم البطولات العالمية سواء السنوية، أو التي تقام بنظام الجولات في أهم مدن العالم".

أبوظبي عاصمة الجوجيتسو العالمي

وأضاف " كل هذا بفضل دعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، وتوجيهاته التي قادت أبوظبي لتصبح عاصمة الجوجيتسو العالمي، وعاصمة القرار العالمي أيضا من خلال استضافتها لمقر الاتحادين الدولي والآسيوي للعبة".

وعن مستقبل المسابقات في الموسم المقبل قال سعادة عبد المنعم الهاشمي " سوف نعلن في وقت لاحق عن استحداث بطولة جديدة، وستكون تلك البطولة مفاجأة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، سواء في اسمها أو في نظامها او الأبطال الذين سيشاركون فيها، ونحن حاليا نضع اللمسات الأخيرة في التصور الخاص بها وسوف نكشف عن تفاصيلها في الوقت المناسب، وثقتنا بلا حدود انها ستكون قيمة مضافة كبيرة للمسابقات والبطولات والفعاليات التي تنظمها الإمارات".

شاهد أيضاً

غداً.. العين يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال السعودي في إياب نصف نهائي أبطال آسيا

يستأنف فريق العين غداً السبت، تدريباته استعداداً لمباراته المقررة أمام الهلال السعودي “الثلاثاء” المقبل بالعاصمة …