الرئيسية / رياضة / الثلاثاء.. انطلاق الجولة النهائية لكأس رئيس الدولة للجوجيتسو بمدينة زايد الرياضية

الثلاثاء.. انطلاق الجولة النهائية لكأس رئيس الدولة للجوجيتسو بمدينة زايد الرياضية

تتنافس أندية بني ياس والعين والوحدة لاعتلاء منصة التتويج، في الجولة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو، التي ستقام في المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية، بعد غدٍ الثلاثاء.

وتشهد الجولة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو مشاركة كوكبة من أبرز نجوم الدولة . ويتصدر هؤلاء النجوم لاعب نادي بني ياس والمنتخب الوطني فيصل الكتبي صاحب الميدالية الذهبية في بطولة العالم للجوجيتسو التي أقيمت في أبوظبي في نوفمبر 2019. .

الجولتان الأولى والثانية من البطولة حققت نجاحاً كبيراً

وحققت الجولتان الأولى والثانية من كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو خلال الموسم الرياضي الجاري نجاحاً كبيرا ، لتنطلق الجولة النهائية بأجواء تنافسية ستحسم النتيجة بين الأندية المتصدرة للبطولة في مختلف فئاتها.

وتتميز بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة عن غيرها من البطولات، إذ تسهم أنظمتها وقوانينها في تمكين اللاعبين من كسب المزيد من الخبرة والاحتكاك لنيل اللقب الوطني الأغلى، وتكثيف الاستعدادات لخوض غمار بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.

منافسة قوية بين لاعبي أندية الدولة

وكانت الجولة الثانية من البطولة قد شهدت منافسات قوية بين لاعبي أندية الدولة قامت على نظام الحزام المفتوح ضمن فئتي الناشئين تحت 18 عاما والرجال فوق 18 عاما، حيث نجح نادي بني في كسب الصدارة متفوقا على العين والوحدة. وسيكون التتويج باللقب من نصيب أحد الأندية الثلاثة التي قدَم لاعبوها أداء مميزا ونجحوا في التفوق على مدى الجولات الماضية.

و أكد سعادة محمد بن دلموك الظاهري عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو أهمية الدعم المتواصل الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الداعم الأول لرياضة الجوجيتسو في الدولة، والذي بفضله وصلت رياضتنا إلى الريادة العالمية.

البطولة تمثل درة تاج الموسم وأهم بطولة على الساحة المحلية

وقال: " بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو ليست كغيرها من البطولات فهي تمثل درة تاج الموسم وأهم بطولة على الساحة المحلية.

ويعتبر الفوز باللقب الأغلى حلم كل لاعب إماراتي يكلل بها مسيرته والأمر ذاته ينطبق على الأندية التي تعي أهمية هذه البطولة ورمزيتها بالنسبة لمجتمع الجوجيتسو الإماراتي كونها تحمل اسم قائد الوطن حفظه الله.

شاهد أيضاً

انطلاق فعاليات مهرجان سباق دلما التاريخي برعاية حمدان بن زايد

انطلقت فعاليات النسخة السابعة من مهرجان سباق دلما التاريخي، والذي تتواصل أنشطته حتى 5 مايو …