الرئيسية / رياضة / مواجهة قوية لمنتخبنا للشباب أمام ليبيا في بطولة "كأس العرب" تحت 20 عاماً غداً الجمعة

مواجهة قوية لمنتخبنا للشباب أمام ليبيا في بطولة "كأس العرب" تحت 20 عاماً غداً الجمعة

يواجه منتخبنا الوطني للشباب مواليد 2001 المنتخب الليبي، غداً، ضمن الجولة الثانية لبطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاماً التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم بالشراكة مع معهد إعداد القادة في الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية لحساب المجموعة الرابعة .

وتقام المباراة في في تمام السابعة مساءً بتوقيت الإمارات على استاد الأمير تركي بن عبد العزيز بنادي الرياض

مدرب المنتخب يؤكد جاهزية اللاعبين للمباراة

وأكد مدرب منتخبنا نيكولاوس لوكومبوداس جاهزية كافة اللاعبين لمواجهة الغد المصيرية والهامة ، مشيراً أن الأبيض سيقدم مستوى افضل من الذي قدمه أمام منتخب السنغال في المواجهة الأولى والطموحات كبيرة في تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة الرابعة .

وقال نيكولاوس : " مباراتنا الافتتاحية مع السنغال جاءت قوية ومثيرة ، سنحت لنا خلالها العديد من الفرص لم نوفق في ترجمتها لأهداف ، وهذا ما تحدثنا بشأنه مع اللاعبين بعد المباراة مباشرة لثقتنا في إمكانياتهم وقدرتهم على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد ، وعلينا التركيز واستغلال جميع الفرص المتاحة لتصب نتيجة اللقاء في صالحنا " .

حارب عبدالله: هدفنا التأهل إلى الدور الثاني.. ونبذل قصاري جهدنا

وأشار  لاعب منتخبنا حارب عبدالله سهيل إلى رغبة جميع اللاعبين في تقديم مستوى فني جيد وقوي في مباراة الغد ، وأن الجميع يبذل مجهوداً مضاعفاً نحو المنافسة على احدى البطاقتين المؤهلتين إلى الدور الثاني .

وأضاف : " معنوياتنا مرتفعة وندرك تماماً حجم المسؤولية التي نتحملها في تحقيق النتيجة المطلوبة التي ترضي طموحات الجماهير الإماراتية ".

ويدير مباراة الغد طاقم تحكيم جزائري مكون من لطفي بوقواسه ( ساحة ) زرهوني عباس ( مساعد أول ) فيصل القطاني من السعودية ( مساعد ثان ) فيصل البلوي ( حكماً رابعاً ) .

شاهد أيضاً

لأول مرة.. العنصر النسائي يُشارك في إدارة مباراة بني ياس وحتا

شارك العنصر  النسائي ضمن طاقم الحكام الذي أدار مباراة بني ياس وحتا، التي أقيمت يوم …