الرئيسية / رياضة / مدربا الأهلي والزمالك خلال مؤتمر صحفي: هدفنا لقب السوبر.. وسعداء بوجودنا في الإمارات
صورة أرشيفية

مدربا الأهلي والزمالك خلال مؤتمر صحفي: هدفنا لقب السوبر.. وسعداء بوجودنا في الإمارات

أجرى المدير الفني للنادي الأهلي المصري السويسري رينيه فايلر، ونظيره الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك المصري، المؤتمر الصحفي التقديمي الأول في أبوظبي.

وينتظر كل عشاق الكرة العربية والمصرية لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، في بطولة السوبر المحلي، التي ستقام على أرض الإمارات للمرة الرابعة، غداً الخميس، في تمام التاسعة مساءاً بتوقيت الإمارات.

فايلر: مستعدون تماماً لحصد لقب السوبر.. واللقاء له حسابات خاصة

أعرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي المصري عن سعادته بخوض مباراة كأس السوبر المصري لكرة القدم ضد نادي الزمالك على أرض دولة الإمارات مشيدا بالحفاوة الكبيرة التي حظي بها الفريق منذ وصوله للدولة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي الأول الذي عقد اليوم في أبوظبي بحضور كابتن الفريق اللاعب شريف إكرامي وذلك استعدادا لمباراة كأس السوبر المصري التي تقام غدا في ستاد محمد بن زايد بأبوظبي.

وأكد فايلر رضاه عن استعداد الفريق للمباراة والجاهزية التامة للاعبين لخوضها مشيرا إلى أن لاعب الفريق رمضان صبحي لن يتمكن من المشاركة في المباراة لعدم جاهزيته فيما سيكون محمد مجدي قفشة نجم خط وسط الفريق جاهزا للمشاركة.

وأضاف أن مواجهة الزمالك تحظى بحسابات خاصة لاسيما وأنها ترتبط ببطولة مثل كأس السوبر معربا عن تطلعه إلى حصد اللقب.

وأضاف أن قائمة الفريق تضم 24 لاعبا جاهزين بشكل تام لخوض المباراة "التي لا نعتبرها تقام خارج مصر لأننا منذ وصولنا أبوظبي لم نشعر للحظة واحدة أننا خارج الديار بسبب الأجواء الرائعة والمساندة الجماهيرية الكبيرة ومستوى التنظيم الاحترافي".

من جانبه قال اللاعب شريف إكرامي إن الفريق تنتظره مواجهة كبيرة مع نادي الزمالك غدا مشيرا إلى أن كبار اللاعبين في الفريق أدوا دورا كبيرا في دعم زملائهم وتحفيزهم على الفوز بالمباراة ونيل اللقب.

كارتيرون: مواجهة الأهلي هي الأصعب.. لكننا ننتظر السوبر بفارغ الصبر

توجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك المصري ومصطفى فتحي لاعب الفريق بالشكر إلى دولة الإمارات والقائمين على تنظيم كأس السوبر المصري لكرة القدم في أبوظبي على الاستقبال الرائع للفريق والحفاوة الكبيرة التي حظي بها منذ وصوله إلى الدولة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي الثاني الذي عقد اليوم استعدادا لمباراة كأس السوبر المصري التي تقام غدا في ستاد محمد بن زايد بأبوظبي.

وقال كالتيرون إن مواجهة فريق الأهلي غدا هي الأصعب نظرا لأنها جاءت بعد خوض الفريق لمباراة قوية أمام الترجي التونسي في كأس السوبر الأفريقي.

وأضاف أنه عقب تحقيق اللقب الأفريقي عانى الفريق من الاجهاد البدني نتيجة ضيف الوقت والعودة إلى مصر عقب المباراة الأفريقية ثم السفر مرة أخرى إلى دولة الإمارات مشيرا إلى أنه تم التعامل مع هذا الأمر بمنح اللاعبين الاستشفاء اللازم.

وأشار إلى أننا ننتظر هذه البطولة بفارغ الصبر حيث سنواجه فريقا لم يتعرض للهزيمة منذ 15 مباراة في الدوري المصري مؤكدا تطلعه إلى تحقيق اللقب أمام فريق الأهلي الذي كان يتولى مهمة إدارته الفنية منذ عدة سنوات.

من جانبه توجه مصطفى فتحي لاعب الزمالك بالشكر إلى دولة الإمارات على التنظيم المتميز لهذه البطولة مشيدا بالحرص على توفير كافة متطلبات الفريقين منذ وصولهما إلى دولة الإمارات.

وأضاف أن ما وجده في دولة الإمارات من تنظيم يعكس المستوى الاحترافي لتنظيم الفعاليات الرياضية في الدولة.

شاهد أيضاً

فوز النصر وبني ياس على حتا والإمارات في دوري أدنوك للمحترفين

فاز النصر على حتا بهدف دون رد بافتتاح مباريات الجولة الـ17 من دوري أدنوك للمحترفين …