الرئيسية / محلي / جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم تعتمد أسماء الفائزين في دورتها العشرين

جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم تعتمد أسماء الفائزين في دورتها العشرين

‎اعتمدت مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم أسماء الفائزين بـ"جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم - الدورة العشرين" في مسابقاتها التسع المتنوعة، والتي تحظى برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة ومتابعة سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة.


‎وأعرب أحمد الشحي مدير عام مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه عن شكره للقيادة الحكيمة على دعمها المتواصل للمشاريع الهادفة التي تغرس روح التحدي والإبداع وتشتمل على مسابقات وفعاليات مفيدة وقيمة لتبث شعاعها في أرجاء البلاد، كما وجه شكرا خاصا لفريق العمل الذي يبذل أقصى جهده لبث الإيجابية والسعادة في كل مراحل الجائزة.


‎وأوضح أن الجائزة خصصت جوائز قيمة تقدر بـ 500 ألف درهم للفائزين في جميع مسابقاتها، وسيتم تكريم الفائزين في الحفل الختامي من قبل صاحب السمو حاكم رأس الخيمة يوم الخميس المقبل في المركز الثقافي.


‎من جانبه قال أحمد سبيعان أمين عام جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم ورئيس اللجنة العليا المنظمة أنه تم التواصل مع جميع الفائزين لحضور الحفل الختامي، وسيتم تكريم 253 فائزا في 7 مسابقات مختلفة، كما سيتم تكريم 60 فائزا في حفل آخر لأصحاب الهمم ونزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية تكريما لجهودهم وتفوقهم.


‎وأشار إلى أن تفوق الطلاب وفوزهم في جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم يعكس مثابرتهم واجتهادهم، ويدل على نجاح هذا المشروع المبارك الذي أسسه المغفور له الشيخ صقر بن محمد القاسمي رحمه الله ليكون منارة مشرقة في إمارة رأس الخيمة.

شاهد أيضاً

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً في الإمارات

كشف المركز الوطني للأرصاد، اليوم السبت، الموافق الرابع من مايو 2024، عن حالة الطقس ودرجات …