الرئيسية / محلي / بـ900 ألف درهم.. مؤسسة حميد تدعم الطلبة بجامعة عجمان وكلية المدينة الجامعية

بـ900 ألف درهم.. مؤسسة حميد تدعم الطلبة بجامعة عجمان وكلية المدينة الجامعية

تبرعت مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية في عجمان مبلغ 600 ألف درهم لجامعة عجمان، وكذلك مبلغ 300 ألف درهم لكلية المدينة الجامعية، وذلك لدعم الطلبة المتعثرين ماديًا .

واستقبلت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية وفدًا من جامعة عجمان برئاسة سعادة الدكتور عبدالكريم الصغير مدير عام الجامعة، والدكتور عبدالحق النعيمي والوفد المرافق له، وكذلك وفداً من كلية المدينة الجامعية برئاسة سعادة الدكتور عمران خان رئيس الجامعة والوفد المرافق له في مقر المؤسسة.

وعبرت الشيخة عزة بنت عبد الله النعيمي مدير عام المؤسسة عن أن هذا الدعم يقدم لمساعدة جميع فئات المجتمع، وذوي الدخل المحدود، ولاسيما طلبة العلم، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وبمتابعة من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان.

وأكدت الشيخة عزة النعيمي أن مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية تولي اهتماماً كبيراً بطلبة العلم، فهم أمل المستقبل المشرق لدولة الإمارات، مشيرة إلى أن باب المؤسسة سيظل مفتوحاً دائماً أمام جميع الحالات الإنسانية والمستحقين من الأسر المتعففة.

وأشاد الدكتور كريم الصغير، مدير جامعة عجمان بهذا الدعم: "إننا وانطلاقا من التوجيهات الحكيمة من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان رئيس مجلس أمناء الجامعة، والذي يحرص دائما على دعم الطلبة وإنجازهم العلمي، وضرورة رعايتهم ومد يد العون لهم للاستمرار في مسيرتهم الجامعية ودراساتهم العليا، لبناء جيل المستقبل، والذى يجب أن يأخذ دوره في مسؤولية وطنه، لذلك نسعى في الجامعة إلى إيجاد موارد متنوعة لتقديم هذا الدعم للطلبة".

وقال الدكتور عمران خان رئيس كلية المدينة الجامعية عجمان "نحن ممتنون للغاية بتلقي هذه المساهمة من مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، و نقدر جهودهم المبذولة في مساعدة الطلبة الذين يواجهون عقبات مادية في استكمال تعليمهم العالي، وبالتالي المساهمة بشكل إيجابي في تطوير مستقبل إمارة عجمان و المجتمع".

شاهد أيضاً

محمد بن راشد: "طيران الإمارات" ساهمت في مسيرة نجاح دبي والإمارات الاقتصادية والسياحية والتنموية

كشف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء …