الرئيسية / رياضة / غداً.. منتخبنا للشباب يواجه السنغال في افتتاحية "كأس العرب" تحت 20 عاماً

غداً.. منتخبنا للشباب يواجه السنغال في افتتاحية "كأس العرب" تحت 20 عاماً

يواجه المنتخب الإماراتي لشباب مواليد 2001، غداً الثلاثاء، نظيره منتخب السنغال في ستاد الرياض الساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات في مواجهة يسعى من خلالها أبيض الشباب لتحقيق نتيجة إيجابية تمنحه دفعة معنوية كبيرة نحو المنافسة على إحدى البطاقتين المؤهلتين إلى الدور الثاني من البطولة.

وتأتي المباراة في بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاماً التي يُنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم وتستضيفها المملكة العربية السعودية للفترة من 17 فبراير إلى 5 مارس 2020 بمشاركة 16 منتخباً تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات ، حيث يلعب منتخبنا في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات السنغال , السودان وليبيا .

منتخبنا يستعد لانطلاقة البطولة أمام السنغال

وأكمل منتخبنا تحضيراته للمباراة بأداء حصة تدريبية في الملعب الفرعي لاستاد الأمير محمد بن فهد تحت قيادة اليوناني نيكولاوس وجهازه المساعد بمشاركة كافة اللاعبين الذين أدوا تدريباتهم بكل جدية وحماس .

اللاعبون في أتم الجاهزية لتقديم مستوى فني راقي

وأكد مدرب منتخبنا نيكولاوس أن المنتخب استعد بشكل جيد لهذه البطولة من خلال التجمعات الأسبوعية وخوض مباراتين وديتين أمام منتخب الكويت كان الهدف منها منح الفرصة أمام أغلب اللاعبين للوقوف على مستوياتهم وجاهزيتهم الفنية والبدنية .

وقال نيكولاوس خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة أن اللاعبين في أتم الجاهزية لتقديم مستوى فني راقي وتحقيق نتيجة إيجابية في بداية المشوار ، مؤكداً أن المواجهة ستكون قوية كون أن المنافس يأتي من المدرسة الإفريقية التي تعتمد على القوية البدنية والمهارات الفردية .

كل منتخبات المجموعة قوية.. ولا توجد مباراة سهلة

من جهته ذكر قائد منتخبنا ولاعب نادي الجزيرة أحمد محمود الحمادي أنهم يتطلعون للظهور بشكل مميز في هذه البطولة الهامة التي ستحظى باهتمام إعلامي وجماهيري على مستوى الوطن العربي ، مشيراً أن زملائه اللاعبين تعاهدوا على تقديم كل ما لديهم للخروج بنتيجة إيجابية في بداية المشوار .

وحول مواجهة منتخب السنغال أكد قائد المنتخب أن كل منتخبات المجموعة تعتبر قوية ولاتوجد هناك مباراة سهلة ، وكل المنتخبات تسعى للمنافسة والحظوظ متساوية ويجب علينا كلاعبين احترام كافة المنتخبات وعدم الاستهانة بأي منتخب .

شاهد أيضاً

النسخة الذهبية لـ"محاربي الإمارات" تنطلق 18 مايو الجاري

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة "محاربي الإمارات"، اليوم الجمعة الموافق الثالث من مايو 2024، عن تفاصيل …