الرئيسية / محلي / شرطة الفجيرة تحقق 99.9% في مؤشر شعور المجتمع بالأمان

شرطة الفجيرة تحقق 99.9% في مؤشر شعور المجتمع بالأمان

استطاعت القيادة العامة لشرطة الفجيرة أن تحقق نسبة 99.9% في مؤشر شعور المجتمع بالأمان، وذلك وفق نتائج استطلاعات الرأي التي أجرتها الهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء، باعتبارها الهيئة المتخصصة والمعتمدة لحلول القياس للجهات الحكومية على مستوى الدولة.

وأعرب سعادة اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة عن اعتزازه بتلك النتيجة، فالأمن من المهام الرئيسية التى أوجد جهاز الشرطة من أجلها، مؤكدا اعتزازه وفخره بالوصول إلى تلك المرحلة في ظل التحديات التكنولوجية، وتنوع الأساليب الإجرامية.

وأضاف الكعبي أن حصول القيادة العامة على رضا المجتمع99.9% يعد انجازاً رائداً بجميع المقاييس، مؤكداً أن تلك النتيجة لم تكن لتتحقق إلا من خلال العمل على تنفيذ استراتيجية وزارة الداخلية 2017ـ2021 بفعالية وكفاءة ما أدى إلى إنجاز هدفها الأول، وهو تعزيز الأمن والأمان في المجتمع عبر التحسين المستمر في تطبيق السياسات والمبادرات وآليات العمل.

ووجه الشكر إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة بسبب توجيهاته السديدة، والمتابعة الحثيثة والمستمرة من قبل الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يؤكد ضرورة تعزيز العمل العربي المشترك والتضامن وتكامل الجهود إقليمياً ودولياً

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء …