الرئيسية / اقتصاد / خليفة لتطوير المشاريع يفتتح فرعه الجديد في إمارة عجمان

خليفة لتطوير المشاريع يفتتح فرعه الجديد في إمارة عجمان

أعلن صندوق خليفة لتطوير المشاريع، اليوم الأحد، عن افتتاح فرعه الجديد بإمارة عجمان، والذي يتخذ مبنى غرفة عجمان مقرًا له.

فرع صندوق خليفة الجديد

وأعلن الافتتاح سعادة عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان، وسعادة حسين جاسم النويس رئيس مجلس إدارة صندوق خليفة لتطوير المشاريع؛ ليقدم خدماته المتنوعة إلى جانب فروع الصندوق المنتشرة في الدولة، بهدف إبراز وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتهيئة المناخ الداعم لمشاريع الشباب.

حفل افتتاح فرع الصندوق بعجمان

وحضر حفل الافتتاح سعادة سالم السويدي مدير عام غرفة عجمان ومحمد علي الجناحي المدير التنفيذي لقطاع الترويج والاستثمار في غرفة عجمان، وجميلة كاجور مدير إدارة تنمية الاعمال الوطنية، وأحمد خلفان مطر الرميثي مدير إدارة العلاقات الحكومية في صندوق خليفة، وعبدالله أحمد بن عباد الهاملي مدير مكتب رئيس مجلس الإدارة في صندوق خليفة.

خدمات صندوق خليفة

ويقدم الصندوق عدة خدمات، ويضم العديد من البرامج، منها التمويلية المتنوعة والتي تخدم قطاعات مختلفة، إلى جانب تقديم تسهيلات ودعم غير مادي لأعضاء الصندوق مع تزويدهم بالمهارات اللازمة والمعرفة بكيفية بدء وإدارة وتطوير المشاريع من خلال الدورات و ورش العمل المتخصصة.

جهود الصندوق

وأعرب سعادة عبدالله المويجعي، عن امتنانه وسعادته بما يقدمه الصندوق من جهود في تحفيز شباب الأعمال وتوفير البيئة الخصبة لتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة، لاسيمًا وأن اقتصاديات الدول المتقدمة تعتمد بشكل أساسي على تلك المشاريع.

دورات متخصصة

وأكد المويجعي، أن غرفة عجمان ترحب بكافة أشكال التعاون مع القائمين في صندوق خليفة وذلك بتنظيم دورات متخصصة تستهدف شباب و رواد الأعمال.

غرفة عجمان وفرع صندوق خليفة الجديد

وتقدم سعادة حسين جاسم النويس بالشكر إلى غرفة عجمان على احتضانها لفرع صندوق خليفة في عجمان، مشيراً إلى أهمية التعاون بين الصندوق والغرفة الأمر الذي سيفرز برامج وفعاليات مشتركة تستهدف تطوير الأعمال الخاصة وزيادة أعداد المقبلين على إنشاء مشاريع رائدة، مؤكداً ضرورة استعراض النماذج الناجحة بهدف تحفيز الشباب والشابات للإنضمام إلى مسيرة مشاريع القطاع الخاص والمساهمة في الناتج المحلي للدولة.

أهمية صندوق خليفة فرع عجمان

وأشاد النويس، بأهمية الفرع الجديد لما له من أهمية، تتمثل في فتح قناة تعاون مباشرة بين مركز سيدات أعمال عجمان في غرفة عجمان، وصندوق خليفة لتطوير المشاريع، لتعزيز استفادة عضوات المجلس من سيدات الاعمال.

درع الغرفة التذكاري

واختتم سعادة عبدالله المويجعي، الحفل المشترك، بتقديم درع الغرفة التذكاري إلى سعادة حسين جاسم النويس.

شاهد أيضاً

الأسهم المحلية تستقطب سيولة بنحو 30.7 مليار درهم خلال تداولات مارس الجاري

استقطبت أسواق الأسهم المحلية سيولة قوية خلال تداولات شهر مارس الجاري بقيمة جاوزت 30.7 مليار …