الرئيسية / تكنولوجيا / تعاقد جديد بين "إريكسون وأورانج مصر" لتطوير نظام الفاتورة
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعاقد جديد بين "إريكسون وأورانج مصر" لتطوير نظام الفاتورة

أعلنت شركة أورانج مصر، اليوم، عن عقد بروتوكول تعاون مع شركة إريكسون؛ لإعادة هيكلة الأعمال الخاصة بالأولى بتطوير تقنية جديدة داعمة لنظام الفاتورة.

ووفقاً للتعاقد الجديد، فإن أورانج مصر ستتمكن من تحسين إمكانياتها لتوفير الخدمات على نحو أسرع في السوق، بجانب دعم كفاءتها التشغيلية.

تعزيز تجربة العملاء

وأوضح عبد الفتاح علي مبروك، نائب الرئيس التنفيذي للمعلومات في أورانج مصر، أن الهدف من ذلك هو تدعيم بيئة نظام دعم الأعمال في الشركة في ظل التنافسية من أجل تعزيز تجربة العملاء والتحول الرقمي السريع.

وواصل "مبروك"، أن ذلك يؤدي إلى خفض النفقات التشغيلية، إضافة إلى تقديم خدمات رقمية مبتكرة مع توافر عنصر المرونة للوصول إلى حصص سوقية أكبر، لافتاً إلى أن نظام الفاتورة يعد أحد أكبر مشروعات إريكسون المتطورة منذ 2007.

من جهته، قال ماتياس يوهانسون، رئيس إريكسون مصر والسعودية، إنه بموجب التعاون سيجرى توفير حلول رقمية في مجال التسعير والفاتورة.

وواصل "يوهانسون"، أن هذا التعاون سيوفر لأورانج مصر منصة متميزة تمكن للمستخدمين اكتشاف نماذج أعمال جديدة وبيئة مثالية، موضحاً أن ذلك التطوير يتضمن إعادة هندسة العمليات وتطوير نظام إريكسون للفاتورة وخدمة العملاء.

تطوير 4 خدمات رقمية

وزاد أن النظام الرقمي الجديد سيوفر مرونة أكبر لشركة الاتصال عند إطلاق خدمات رقمية من بينها العروض الترويجية والخصومات وبرامج الحوافز والحملات الإعلانية.



شاهد أيضاً

بالصور.. سلطان بن أحمد القاسمي يستقبل وفداً من شركة مايكروسوفت

استقبل سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، اليوم، وفداً من …