الرئيسية / محلي / افتتاح معرض الشرطة العسكرية لمسرح الجريمة ومكافحة المخدرات 2020

افتتاح معرض الشرطة العسكرية لمسرح الجريمة ومكافحة المخدرات 2020

 قام اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية بافتتاح "معرض الشرطة العسكرية لمسرح الجريمة ومكافحة المخدرات 2020 " والذي سيستمر على مدار أسبوعين.

وتولي القيادة العامة للقوات المسلحة اهتماما كبيرا وتسخر الجهود والإمكانيات كافة لمحاربة ومكافحة المخدرات، والحد من الجريمة، وذلك بالتعاون والتنسيق مع جميع الجهات الأمنية والعلاجية بالدولة.


ويعتبر المعرض المقام في معهد القوات الجوية والدفاع الجوي بمدينة زايد العسكرية ترجمة على أرض الواقع لاستراتيجية وجهود القيادة العامة للقوات المسلحة، فهو بمثابة توثيق لأواصر التعاون والتنسيق المشترك مع الجهات المعنية كافة بالجريمة والعلاج من الإدمان، ومكافحة المخدرات.

ويسلط المعرض الضوء على الجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية كافة في الدولة، للكشف عن المخدرات ومروجيها، والضرب بيد من حديد لكل هادم لكيان شبابنا بناة المستقبل.


وتأتي مشاركة الشرطة العسكرية في تنظيم المعرض بهدف توعية شباب الخدمة الوطنية، وشرائح المجتمع بمخاطر المواد المخدرة، والأسلوب الإجرامي الذي يستخدمه مرتكب الجريمة، حتى لا يكونوا فريسة سهلة لضعاف النفوس، داعية أفراد المجتمع إلى التعاون معها فى القبض على من تسول له نفسه ترويج مواد تضر بصحة وسلامة المجتمع.


وأكد اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان أن الوضع الحالي لمشكلة المخدرات محليا وإقليميا وعالميا يتطلب منا تعزيز جهود المكافحة، والتعاون مع الجهات المعنية على جميع المستويات الوطنية والإقليمية والدولية حتى يتسنى تطويقها وشل حركة مهربيها والحد منها عرضا وطلبا.

حضر الافتتاح اللواء فيصل محمد الشحي قائد قوة الاحتياط، وبمشاركة قيادة حرس الرئاسة، وقيادة الإمداد المشترك، وسلاح الخدمات الطبية، والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، والإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وإدارة مسرح الجريمة والجرائم الإلكترونية، والقيادة العامة لشرطة دبي، والإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمركز الوطني للتأهيل ومركز إرادة للعلاج والتأهيل.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تدعو الجمهور إلى التشجيع بروح رياضية في نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي للمحترفين

أكملت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، استعداداتها لتأمين سلامة الجمهور واللاعبين في نهائي كأس مصرف أبوظبي …