الرئيسية / رياضة / زيدان يقود حملة تجديد ريال مدريد بعد وصول نجومه إلى الـ 30

زيدان يقود حملة تجديد ريال مدريد بعد وصول نجومه إلى الـ 30

المصدر: يوروسبورت

يبدأ نادي ريال مدير الإسباني في إعادة النظر إلى فريق كرة القدم الأول، بعد أن وصل عدد كبير من نجومه إلى عامهم الـ 30، وهم سيرخيو راموس ومارسيلو ولوكا مودريتش وناتشو وكريم بنزيمة وتوني كروس وغاريث بيل.

الأمر الذي جعل الفريق الملكي يبدأ في مرحلة الإحلال والتجديد، خاصة مع نضج عدد من النجوم المعارين إلى فريق.

التعاقد مع فيرلاند ميندي بداية التجديد

وكانت بداية الإحلال والتجديد مع التعاقد مع فيرلاند ميندي لدعم مركز الظهير الأيسر وتألق فيدريكو فالفيردي في وسط الملعب وبالتالي فإن الحاجة أصبحت ضرورية من أجل انتقاء بعض الاسماء المعارة إلى فرق أخرى.

وستكون البداية مع الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي والذي تألق مع ناديه بوروسيا دورتموند حيث سجل في بداية مشاركته مع فريقه الألماني ثلاثة أهداف وصنع 7 في 28 مباراة خاضها في موسمه الأول فيما أحرز 6 أهداف وصنع 7 في الموسم الحالي خلال 31 مباراة لعبها.

أما النجم الثاني فكان مارتن أوديغارد الذي تألق مع ريال سوسيداد وساهم في خروج ريال مدريد من كأس ملك إسبانيا حيث يأمل فريقه الباسكي المعار إليه في الإبقاء عليه لموسم آخر ولكن يبدو أن زين الدين زيدان يريد إحضاره من أجل تدعيم وسط الملعب بعدما تقدم الثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس في السن.

ومن بين الاسماء التي جرت إعارتها سيرجيو ريغيلون الذي ذهب إلى إشبيلية بعدما كان من العناصر التي يعتمد عليها سانتياغو سولاري مع الفريق الأول في مركز الظهير الأيسر ولكن يبدو من الصعب عودته في ظل تواجد فيرلاند ميندي ومارسيلو.

زيدان يقيم المعارين قبل صفقات الصيف

ويسعى زيدان من خلال تقييم موقع المعارين إلى حسم بعض المراكز قبل التفكير في تعاقدات جديدة في الصيف لاسيما أن إدارة النادي تخطط لضم كليان مبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل نحو 300 مليون يورو خاصة أن سعره يقفز من عام لآخر.

ريال مدير قد يلجأ لبيع بعض من لاعبيه

وربما يلجأ ريال مدريد إلى بيع بعض الأسماء التي لديه من أجل توفير السيولة للحصول على مبابي لذا قد يفكر النادي الملكي في التخلص من بعض المعارين ولكن يبدو أن أشرف حكيمي وأوديغارد خارج هذه الحسابات.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية ان حكيمي سيطلب اللقاء مع زيدان قبل العودة إلى ريال مدريد من أجل معرفة موقفه من المشاركة في المباريات الأساسية خاصة أنه يعلم صعوبة ذلك في ظل تواجد داني كارفخال في الجبهة اليمنى.

شاهد أيضاً

غداً.. العين يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال السعودي في إياب نصف نهائي أبطال آسيا

يستأنف فريق العين غداً السبت، تدريباته استعداداً لمباراته المقررة أمام الهلال السعودي “الثلاثاء” المقبل بالعاصمة …