الرئيسية / رياضة / رابطة المحترفين.. اتجاه إلى مزيد من الاستقرار لخلق نجاحات جديدة

رابطة المحترفين.. اتجاه إلى مزيد من الاستقرار لخلق نجاحات جديدة

احتفظ عبدالله ناصر الجنيبي بمنصب رئيس رابطة المحترفين الإماراتية، بعد إغلاق باب الترشيح أمس في الانتخابات التي تجرى لأول مرة بنظام اللائحة الجديدة، وذلك لعدم وجود أي مرشحين منافسين له.

اتجاه إلى مزيد من الاستقرار لخلق نجاحات جديدة

تحظى رابطة المحترفين الإماراتية بثقة كبيرة لدى الأندية المحترفة في الدولة بعد نجاحها على مدار السنوات الماضية في إدارة المسابقات الرئيسية وأبرزها دوري الخليج العربي، وكأس الخليج العربي، وكأس سوبر الخليج العربي ، فضلا عن مسابقة فرق الرديف تحت 21 سنة التي تسير بشكل مرتبط مع دوري الخليج العربي.

ولا تقتصر اهتمامات الرابطة في المرحلة الأخيرة على مجرد إدارة المسابقات، وتحديدا خلال المرحلة التي يتولى فيها المسؤولية عبدالله ناصر الجنيبي، حيث إنها باتت تولي اهتماما كبيرا بتأهيل الكوادر الرياضية في مختلف الأندية بمجالات الإدارة والتسويق والاستثمار والاعلام والاتصال، كما انها تحرص على المشاركة في كافة المناسبات الوطنية من خلال إطلاق المبادرات المختلفة التي تتواكب مع كل مناسبة، وتبذل جهدا كبيرا لاستقطاب الجماهير من منطلق أن الجمهور هو فاكهة كرة القدم.

ويرفع عبدالله ناصر الجنيبي مبادئ " الابتكار ..الريادة ..التميز والإبداع" ويؤكد في كل المناسبات انها ليست مجرد شعارات، لكنها أسس وخارطة طريق، رسمتها القيادة الرشيدة في جميع المجالات لتكون الإمارات دائما في المركز الأول.

مبدأ الشراكة الكاملة مع الأندية المحترفة

أهم ما يميز العمل في رابطة المحترفين الإماراتية هو تطبيقها لمبدأ الشراكة الكاملة مع الأندية المحترفة، بمعنى أن أي مبادرات أو مقترحات أو تعديلات في المسابقات تتم بالتشاور مع الأندية، وهو الأمر الذي يجعل التواصل دائم بين الرابطة والأندية، ويجعل التعاون على قدم وساق بينهم، من منطلق قناعة المسؤولين في الرابطة بأنهم لسان حال الأندية، وأنهم معنيون بترجمة طموحات ومبادرات الأندية إلى واقع، في نفس الوقت الذي تحرص فيه الرابطة على توفير العدالة الكاملة بين الأندية المشاركة في مسابقاتها باعتبارها مبدأ أساسي يجب الحفاظ عليه في الفكر والممارسة والمسؤولية.

الرابطة تقدم خدمات مميزة لأول مرة في المنطقة

تقدم الرابطة خدمات رائدة ومميزة في كل حدث تنظمه منها خدمة " نظرة من موقع اللاعب" التي تم تطبيقها لأول مرة في الشرق الأوسط بالتعاون مع شركة سبونيكس المتخصصة في تكنولوجيا البث الرياضي، وهي عبارة عن لقطات مميزة تصور رؤية الملعب من موقع اللاعب .. وحرصت الرابطة أيضا في هذا السياق على تقديم تقنية الواقع المعزز، وهي تكنولوجيا قائمة على اسقاط الأجسام الافتراضية والمعلومات من أجل تطوير الإنتاج الفني للمباريات بحيث تظهر الأرقام والاحصائيات على الشاشة خلال البث التليفزيوني، كما أنها طبقت خدمة الرصد الحراري لحركة اللاعبين في الملعب بحيث تظهر إحصاءات اللاعبين من حيث معدلات السرعة، والمسافات المقطوعة، ونسب الاستحواذ، وغيرها من المعلومات الدقيقة التي تظهر على الشاشة أثناء البث.

الجدير بالذكر، أن جمال حامد المري أصبح المرشح الوحيد للفوز بمنصب نائب الرئيس بالتزكية، في نفس الوقت الذي ستقتصر فيه المنافسة على مناصب العضوية بين 5 أشخاص فقط لاختيار 3 منهم، والخمسة المرشحون هم طارق علي الشبيبي، وسعيد عبيد الكعبي، وناصر إبراهيم الظفري، وحسن طالب المري، ومحمد عبيد اليماحي.

شاهد أيضاً

غداً.. العين يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال السعودي في إياب نصف نهائي أبطال آسيا

يستأنف فريق العين غداً السبت، تدريباته استعداداً لمباراته المقررة أمام الهلال السعودي “الثلاثاء” المقبل بالعاصمة …