الرئيسية / رياضة / رابطة المحترفين: نعمل جاهدين للوصول لأكبر شريحة من الجماهير

رابطة المحترفين: نعمل جاهدين للوصول لأكبر شريحة من الجماهير

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن نتائج الاجتماع الدوري الثالث للمديرين التنفيذيين في الموسم الجاري 2019-2020، والذي ترأسه وليد الحوسني المدير التنفيذي للرابطة، وتم عقده في مقر اتحاد الإمارات لكرة القدم، أمس الأربعاء.

عرض المبادرات التسويقية

وأهم ما جاء في الاجتماع، تمثل في عرض مستجدات المبادرات التسويقية التي تنظمها الرابطة منذ انطلاق الموسم من خلال تقرير مفصل عن الفعاليات التي أقيمت في الفترة الماضية سواء في المراكز التجارية، المدارس، الجامعات وغيرها، الحملة الإعلانية الترويجية لدورينا والتي كانت في وسائل الإعلام المختلفة وبمختلف اللغات للوصول لأكبر شريحة من الجماهير.

استعرض التقرير النتائج التي حققتها هذه المبادرات من حيث عدد الجماهير الذين تم استهدافهم من مختلف الشرائح المجتمعية والفئات العمرية، نسبة الانتشار والانطباع، مدى مساهمتها في الترويج للدوري وللأندية، حيث أن الهدف من المبادرات خلق جسور تواصل بين الجماهير والأندية، وجعل دورينا جاذبا لجميع المواطنين والمقيمين وزوار الدولة.  كما تم عرض برنامج المبادرات والفعاليات المقرر إقامتها في الفترة المقبلة.

ممثلو الأندية يشيدون بهذه المبادرات

وأشاد ممثلو الأندية بهذه المبادرات التي منحتهم فرصا للتواصل بشكل أفضل مع أفراد المجتمع، وتمت مناقشة الجوانب التي تستوجب التركيز بشكل مكثف، والخدمات الإضافية التي من الممكن أن تقدمها الأندية ودورها أيضا في عملية الترويج وخلق الولاء بين النادي وجماهيره ومن ثم توسيع القاعدة الجماهيرية.

تواصل الاجتماع بتقديم برنامج المشاريع التطويرية التي تنظمها رابطة المحترفين الإماراتية شملت تقرير الأكاديمية الخاصة/ مدرسة كرة القدم، برنامج حماية اللاعبين الذي ستعلن الرابطة عن تفاصيله في الأيام المقبلة، برنامج مديري الفريق الرياضية، منصة الابتكار، ثم البرامج التعليمية (رخصة قيادة الذكاء الاصطناعي، الإدارة التنفيذية، التسويق الرياضي والإعلام).

مشروع الجدولة الالكترونية

تلاه تقرير عن مستجدات إدارة المسابقات تضمن مشروع الجدولة الإلكترونية والتي تهدف إلى تغيير آلية عمل القرعة من الجانب اليدوي إلى الإلكتروني عن طريق استخدام برنامج إلكتروني يتم تغذيته بالمعلومات التي يتم الاتفاق عليها والمعايير الخاصة بالجدولة كالجانب الفني، التسويقي والبث التلفزيوني للوصول إلى أفضل جدول مباريات، وتم تقديم شرح مفصل حول إيجابيات المشروع الجديد والتحديات التي قد تواجه تنفيذه.

عرض محتوى خاص بدورينا على متن رحلات طيران الإمارات

واختتم الاجتماع باستعراض تقرير الإعلام والبث التلفزيوني تضمن معايير وجودة البث التلفزيوني، برنامج المجلة الأسبوعي الذي تصدره رابطة المحترفين الإماراتية باللغتين العربية والإنجليزية، التعليق باللغة الإنجليزية على جميع المباريات والذي بدأ تطبيقه منذ انطلاق الموسم، حيث كان في السابق محددا في مباريات محددة. كما تناول تقرير البث الملخصات الإخبارية وحقائب الفعاليات، التعاون المشترك مع المنصات الرقمية العالمية، عرض محتوى خاص بدورينا على متن رحلات طيران الإمارات، ثم تقنية الواقع المعزز وتقنية الإعادات المتحركة، وأخيرا تجربة الإنتاج بتقنية 4K.

شاهد أيضاً

30 مايو.. انطلاق النسخة الثلاثين من سباق القفال السنوي للسفن الشراعية

تنطلق النسخة الثلاثون من سباق القفال السنوي للسفن الشراعية المحلية 60 قدما، يوم 30 مايو …