الرئيسية / رياضة / نورة السويدي: "عربية السيدات" تؤكد دعم الشارقة للرياضة النسائية
صورة أرشيفية

نورة السويدي: "عربية السيدات" تؤكد دعم الشارقة للرياضة النسائية

أعلنت سعادة نورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام رئيسة لجنة الإمارات للرياضة النسائية عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية أن دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات "عربية السيدات"  وبالتمثيل التاريخي الذي حققته هذا العام بمثابة تأكيد جديد على دعم إمارة الشارقة القوي للرياضة بوجه عام والرياضة النسائية خاصة.

رعاية كريمة من جواهر القاسمي للحدث الرياضي

وأكدت السويدي إن رعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة امتدت ومن خلال هذا الملتقى الرياضي النسائي الناجح لتشمل الرياضيات من دول الوطن العربي وهذا بالتأكيد يسهم في منحهن فرص ممارسة الرياضة والتفوق في ميادينها وتطوير مستوياتهن.

شرف عظيم لدولة الإمارات تنظيمها هذا الحدث

وأضافت إنه لشرف لنا تنظيم هذا الحدث على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة في الشارقة لا سيما وأنها تحظى برعاية كريمة من قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة و نحن دائما نفتخر بالشارقة وما تقوم به من أعمال هادفة وبناءة على الصعد الثقافية والرياضية والاجتماعية وكل مناحي الحياة على أرض دولتنا .

و تابعت أن الجهود والمبادرات التي تطلقها الشارقة ومن ضمنها دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات التي أصبحت حدثاً كبيراً يستقطب الرياضيات ترفد الأندية واللاعبات العربيات بالكثير من المقومات التي تسهم في إبراز طاقاتهن وإبداعاتهن على ميادين التنافس في الألعاب الفردية والجماعية المعتمدة في هذا المحفل النسائي الكبير .

تهنئة للجنة المنظمة العليا على النجاح الباهر

واختتمت نورة السويدي تصريحها مقدمة التهنئة للجنة المنظمة العليا للدورة برئاسة الشيخ خالد بن أحمد القاسمي على النجاح الباهر للتنظيم وخروجه بصورة مشرفة تتناسب والمكانة المرموقة لدولة الإمارات في استضافة وتنظيم المحافل الرياضية الدولية الكبرى، متقدمة بالتهاني أيضا لجميع للّاعبات والأندية المشاركة بالدورة بإنجازاتهنّ.

شاهد أيضاً

غداً.. العين يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال السعودي في إياب نصف نهائي أبطال آسيا

يستأنف فريق العين غداً السبت، تدريباته استعداداً لمباراته المقررة أمام الهلال السعودي “الثلاثاء” المقبل بالعاصمة …