الرئيسية / رياضة / غداً.. انطلاق بطولة كأس دبي للقارات لكرة القدم تحت 13 سنة

غداً.. انطلاق بطولة كأس دبي للقارات لكرة القدم تحت 13 سنة

تنطلق غداً بطولة كأس دبي للقارات لكرة القدم تحت 13 سنة، في نسختها الرابعة، في مدينة دبي الرياضية وتستمر حتى يوم 15 فبراير الجاري بمشاركة 400 لاعب من 24 فريقًا يمثلون 12 دولة من مختلف قارات العالم.

يأتي في مقدمة الفرق المشاركة ريال مدريد، برشلونة، أرسنال، بايرن ميونخ، والزمالك، بالإضافة إلى 4 أندية تمثل الدولة في المنافسة هي فرق: النصر، الوصل، شباب الأهلي، والوحدة.

الفرق تتنافس في 66 مباراة للفوز باللقب

وتتنافس الفرق المشاركة في 66 مباراة للفوز بلقب هذه البطولة الدولية، حيث تم تقسيم الفرق المشاركة في البطولة إلى 6 مجموعات وفي كل مجموعة 4 فرق، وتتضمن المجموعة الأولى فرق: النصر، إنتر ميلان الإيطالي، بورتو البرتغالي و واكاتاك الياباني، فيما تتضمن المجموعة الثانية فرق: الوحدة الإماراتي، برشلونة الإسباني، ليفانتي أزورو الإيطالي، وزيد إي دي المصري، وفي المجموعة الثالثة فرق: الأهلي السعودي، بيراميدز المصري، سيلتا الإسباني، وفريق المدرسة الإسبانية (ب) بالإمارات.

وتضم المجموعة الرابعة فرق: الوصل الإماراتي، كاف كندا الكندي، ريال مدريد الإسباني، والزمالك المصري، كما تضم المجموعة الخامسة فرق الفتح السعودي، أرسنال الإنجليزي، المنتخب المالديفي من جزر المالديف، وفريق المدرسة الإسبانية (أ) بالإمارات، فيما تضم المجموعة السادسة فرق: بايرن ميونخ الألماني، جيف يونايتد الياباني، أكاديمية مسقط من سلطنة عمان، وفريق شباب الأهلي دبي من الإمارات.

فعاليات البطولة تبث على شاشة قناة دبي الرياضية

وتقام مباريات البطولة يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثامنة والنصف مساء، وستبث فعاليات البطولة على شاشة قناة دبي الرياضية التي ستغطي البطولة بالكامل، كما ستقام قرية للبطولة في مدينة دبي الرياضية التي ستتاح فيها فرصة للعائلات متابعة المنافسات ومقابلة أبرز اللاعبين والاستمتاع بالفعاليات الترفيهية ومنطقة الطعام على مدار الأيام الثلاثة للبطولة.

مجلس دبي الرياضي: فرصة جيدة للاعبين للاحتكاك مع فرق دولية

ويعمل مجلس دبي الرياضي على تنظيم واستضافة بطولات المراحل السنية بمختلف فئاتها لتحقيق أكبر فائدة ممكنة لهذه الفئة العمرية المهمة، ولتوفير فرصة الاحتكاك مع الفرق الدولية من أبرز المدارس الكروية على مستوى العالم من مختلف المراحل السنية، وكذلك يهدف إلى تطوير الكوادر الفنية والإدارية في الأندية عبر الاستفادة من الأطقم الفنية والإدارية للفرق المشاركة.

شاهد أيضاً

الشارقة يتصدر الدوري العام لفرق الكاراتيه "الكاتا"

فاز نادي الشارقة الرياضي، "الشارقة للألعاب الفردية" بـ6 دروع للدوري العام لـ"الكاتا" فئات الأشبال والفتيات …