الرئيسية / رياضة / غداً.. الفرصة الأخيرة للمشاركة في بطولة دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً

غداً.. الفرصة الأخيرة للمشاركة في بطولة دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً

أعلن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية عن إغلاق باب التسجيل للمشاركة في أولى جولات بطولة دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدما، غدا الخميس.

البطولة ستنطلق يوم السبت القادم في الواحدة ظهراً

وأعلنت اللجنة المنظمة عن البرنامج الزمني الخاص بالسباق المقرر في تمام الساعة الواحدة ظهر يوم السبت القادم حيث دعت النواخذة والملاك والبحارة إلى الوصول مبكرا إلى نقطة التجمع حسب الإحداثيات التي سترسل إلى الملاك والنواخذة ومن ثم التحرك إلى نقطة البداية.

وأبلغت اللجنة المنظمة للحدث كل النواخذة والملاك الذين تم اعتماد تسجيلهم من قبل في السباق الذي كان مقررا شهر ديسمبر بسريان التسجيل ما لم يتم تعديل أو تغيير اسم المحمل أو المالك أو النوخذة بينما دعت الذين لم يسبق لهم التسجيل باستكمال الإجراءات اليوم من اجل اعتماد القائمة النهائية وإعلان السفن المشاركة في الحدث.

متابعة أحوال البحر من قبل المركز الوطني للأرصاد

وتتابع اللجنة المنظمة للسباق الكبير كافة التقارير والنشرة البحرية الصادرة من قبل المركز الوطني للأرصاد وكذلك عدد من المواقع والتطبيقات المتخصصة في الأحوال الجوية وحركة الموج وسرعات الرياح وذلك من أجل الترتيب بصورة جيدة للحدث المرتقب والذي يمثل أولى جولات بطولة دبي للسفن الشراعية المحلية في الموسم 2019-2020.

ومن المنتظر أن ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن أجندة الموسم الرياضي البحري الحالي 2019-2020 ثلاثة سباقات أولها يوم السبت المقبل وهو سباق الجولة الأولى ثم سباق الجولة الثانية يوم السبت 28 فبراير بينما سيكون مسك ختام سباقات الموسم الرياضي البحري بإقامة سباق القفال الذي يكمل في النسخة المقبلة النسخة الثلاثين.

شاهد أيضاً

العين يضع قدمًا في نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوزه على الهلال ذهاباً

وضع فريق العين الإماراتي، قدماً في نهائي دوري أبطال آسيا 2023- 2024، بعد فوزه على …