الرئيسية / اقتصاد / انطلاق ملتقى الاستدامة الاقتصادية في الـ24 من فبراير الجاري بتنظيم غرفة وقيادة الشرطة بالشارقة

انطلاق ملتقى الاستدامة الاقتصادية في الـ24 من فبراير الجاري بتنظيم غرفة وقيادة الشرطة بالشارقة

ينطلق ملتقى الاستدامة الاقتصادية 2020 في الـ24 من فبراير الجاري، بتنظيم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة والقيادة العامة لشرطة الشارقة.

شعار ملتقى الاستدامة الاقتصادية 2020

وينعقد ملتقى الاستدامة الاقتصادية، الذي يأتي هذا العام بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية وبلدية الشارقة وهيئة الإنماء التجاري والسياحي، تحت شعار "الشارقة أمان واقتصاد مستدام".

أهداف ملتقى الاستدامة الاقتصادية 2020

ويهدف ملتقى الاستدامة الاقتصادية إلى تحقيق أداء عمل متكامل لإقامة الملتقى الذي سيناقش نتائج الأداء الأمني والشرطي في مجال مكافحة الجريمة والحد منها وأثر تقديم الخدمات الرقمية على استدامة اقتصاد الإمارة وتكاملية القطاع الحكومي والخاص لتعزيز فرص الاستثمار وتنمية الاقتصاد، ما يعزز استدامة الأمن والازدهار الاقتصادي في الإمارة.

استراتيجية ملتقى الاستدامة الاقتصادية 2020

ومن جانبها، قالت القيادة العامة لشرطة الشارقة إن الملتقى يتوافق مع استراتيجيتها التي تهدف للارتقاء بالخدمات الأمنية، وتعزيز شعور كافة أفراد المجتمع بالأمان وإتاحة بيئة مستقرة وآمنة؛ لتحقيق أحد أهم مستهدفات الأجندة الوطنية لـ"رؤية الإمارات 2021"، والمتمثلة في جعل دولة الإمارات من أفضل دول العالم في مجال تحقيق الأمن والسلامة بما يسهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتحسين نمط الحياة وتحقيق الرخاء الاجتماعي والاقتصادي.

شاهد أيضاً

موانئ دبي العالمية الأولى عالمياً بالالتزام ونشر الإفصاح عن تأثير التنمية المستدامة

معايير الإفصاح تسمح لشركات القطاع الخاص بتتبع ومراقبة وتقييم قدرتها على توسيع نطاق مبادرات التنمية …