الرئيسية / تكنولوجيا / "دبي للإنترنت" تطلق مسابقة "Floating Pitch" بمشاركة 150 شركة ناشئة
فعاليات المؤتمر
فعاليات المؤتمر

"دبي للإنترنت" تطلق مسابقة "Floating Pitch" بمشاركة 150 شركة ناشئة

أطلقت مدينة دبي للإنترنت، مسابقة "Floating Pitch"، بمشاركة 150 شركة ناشئة؛ فرصة لعرض مقترحاتهم التجارية على مؤسسات دولية رائدة.

وشملت "كوالكوم ورولاند بيرغر وسكاي نيوز عربية ويوريكا وجامعة نيويورك أبوظبي".

جاء ذلك على هامش انطلاق فعاليات مؤتمر "ستيب - STEP" بالشراكة بين مدينة دبي للإنترنت ومجموعة طيران الإمارات، لإلقاء الضوء على أحدث ابتكارات الشركات الناشئة إقليمياً وعالمياً.

وتهدف فعاليات المؤتمر إلى خلق بيئة عمل مشتركة للشركات الناشئة التكنولوجية المحلية بمجالات التجارة الإلكترونية والرعاية الصحية والخدمات اللوجستية والتجزئة.

جمع أكثر من 400 مليون درهم منذ إطلاق in5

فيما ترعى حاضنة الأعمال in5 أكثر من 200 شركة ناشئة في قطاعات التكنولوجيا والإعلام والتصميم، حيث ساعدت أعضائها على جمع أكثر من 400 مليون درهم منذ إطلاقها في عام 2013.

من جانبه، قال راي درغام، الرئيس التنفيذي لمؤتمر STEP، إن STEP يحتضن 4 مؤتمرات و300 شركة عالمية ناشئة ومئات المستثمرين، تواءماً مع اعتبار مدينة دبي مركزا ناشئاً.

دبي للإنترنت تضم أكثر من 1600 شركة

فيما قال عمار المالك، المدير التنفيذي لمدينة دبي للإنترنت، إن المدينة تعد أكبر بيئة أعمال لشركات التكنولوجيا الكبرى والناشئة في الشرق الأوسط، إذ تضم أكثر من 1600 شركة يعمل فيها أكثر من 25 ألف متخصص ورائد أعمال.

وواصل أنه من المفترض أن يوصي مؤتمر STEP إيجاد فرص جديدة للنمو، وتعزيز اقتصاد معرفي ومبتكر في دولة الإمارات.

شاهد أيضاً

"بادري" توفر 52 محاضرة وكتاباً في "ريادة الأعمال"

أتاحت "أكاديمية بادري للمعرفة" التابعة لـ"نماء"، اليوم، نحو 9 دورات إلكترونية مجانية متنوعة على الموقع …