الرئيسية / رياضة / سالم الرميثي: فريق أبوظبي للدراجات المائية يدافع عن ألقابه في بطولة العالم بالكويت

سالم الرميثي: فريق أبوظبي للدراجات المائية يدافع عن ألقابه في بطولة العالم بالكويت

يستعد فريق أبوظبي للدراجات المائية للمشاركة في منافسات الجولة الأولى من بطولة العالم للدراجات المائية، و التي تستضيفها الكويت للمرة الأولى، يوم غد الأربعاء.

سالم الرميثي: مستعدون للدفاع عن ألقابنا في البطولات العالمية

ويرأس بعثة الدولة سالم الرميثي مدير نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية وتضم المتسابقين راشد الملا، وراشد الطاير، وسلمان العوضي، بالإضافة إلى حضور ومشاركة عدد من النجوم الإماراتيين في هذه الجولة.

وقال الرميثي " مستعدون هذا الموسم للدفاع عن ألقابنا في خمسة بطولات عالمية مختلفة.. وجاهزون كي ندافع عن هذه المكتسبات التي تحققت بصبر، فريقنا وصل إلى قمة عالية ولا نريده أن ينزل عن هذه القمة بل عليه أن يتجاوزها لقمم وآفاق نجاح أكبر".

جولة الافتتاح عبارة عن جس نبض لكل المشاركين

وعن الجولة الحالية للدراجات المائية قال " هي جولة الافتتاح وجس النبض بالنسبة لكل المشاركين وبدء جمع النقاط للموسم الجديد، وسيكون موسما شاقا وطويلا ويجب أن نعمل بجهد من خلال هذه الجولة، أبطالنا جميعهم مستعدون والكل جاهز للمنافسة خاصة مع الجداول التدريبية المكثفة والإعداد المتواصل والتمارين التي خاضها أكثر الأبطال، هناك عدد ساعات معين من التدريب لبعض المتسابقين وصل بعضها إلى 42 ساعة أسبوعيا .ز فهذه الرياضة تحتاج إلى لياقة وقوة بدنية كبيرة ولا يستطيع أي لاعب أن يستمر بدون تحضير وتجهيز مسبق".

أكثر من 80 مشاركاً في جولة افتتاح بطولة الكويت

يذكر أن جولة الإفتتاح في الكويت ستشهد مشاركة تصل إلى أكثر من 80 متسابقا في كل فئات البطولة وسيكون موقع السباق جديدا على كافة المشاركين عدا أبطال الكويت الذين يتواجدون بقوة في هذه البطولة.

الجدير بالذكر، أن البطولة تعد أهم حدث عالمي على مستوى الدراجات المائية، خاصة وأنها تحمل حضور ومشاركة الفئات الأقوى على المستوى الدولي وتستقطب أقوى المحترفين للمشاركة ودخول التحدي.

شاهد أيضاً

3 نسخ متتالية.. "فيفا" يوافق على استضافة قطر بطولة كأس العرب

وافق مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على استضافة قطر بطولة “كأس العرب - فيفا” …