الرئيسية / رياضة / اتحاد الإمارات للجوجيتسو: تقديم موعد الجولة النهائية لكأس رئيس الدولة لـ "إتاحة الفرصة"

اتحاد الإمارات للجوجيتسو: تقديم موعد الجولة النهائية لكأس رئيس الدولة لـ "إتاحة الفرصة"

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن إقامة الجولة النهائية لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو في 25 فبرايرالجاري بدلا من السابع من مارس المقبل.

تقديم موعد الجولة النهائية لإتاحة الفرصة أمام الأندية

وكشف الاتحاد عن سبب تقديم موعد الجولة النهائية،وهو لإتاحة الفرصة أمام الأندية الراغبة في المشاركة بجولة أبوظبي جراند سلام التي ستقام في لندن يومي 7 و 8 مارس المقبل،وهي الجولة الختامية للنسخة الخامسة من البطولة التي انطلقت منافساتها لأول مرة في صيف 2015.

بطولة كأس رئيس الدولة حققت نجاحاً كبيراً هذا الموسم

وقال مبارك صالح المنهالي مدير الإدارة الفنية باتحاد الجوجيتسو إن الأندية التي تأهلت لنهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة هي الوحدة والعين وبني ياس، وهي التي ستلتقي مع بعضها البعض في فئتين هما تحت 18 سنة، وفوق 18 سنة، وكل فئة من الفئتين سيكون لها تتويج خاص بها.

وأوضح أنه بعد النجاح الكبير الذي حققته الجولة الثانية من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة بمنطقة الرويس والتي أقيمت في الهواء الطلق خارج الصالات، تقررأن تقام الجولة الختامية من البطولة ولأول مرة في الهواء الطلق وذلك بمجمع أبوظبي الدولي للتنس الأرضي في مدينة زايد الرياضية متوقعا أن تحقق نجاحا كبيرا في ظل التوقعات بحضور جماهيري كبير، ويتيح الفرصة أمام إقامة الاحتفالات والألعاب النارية وغيرها بعد تتويج الأبطال الفائزين بالألقاب على المنصة.

وتابع : بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة حققت نجاحا كبيرا هذا الموسم في ظل التغييرات الفنية التطويرية التي أجريت عليها واستفاد لاعبو الإمارات في مختلف الأندية والأكاديميات منها بشكل كبير.."

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي يستضيف ريال مدريد وأرسنال يحل ضيفا على بايرن ميونيخ في إياب ربع نهائي دوري الأبطال غداً

تستكمل مباريات الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، غداً الأربعاء بإقامة آخر مباراتين …