الرئيسية / رياضة / عربية السيدات 2020: لاعبات البحرين تتصدر منافسات ألعاب القوى بـ 18 ميدالية مختلفة

عربية السيدات 2020: لاعبات البحرين تتصدر منافسات ألعاب القوى بـ 18 ميدالية مختلفة

اختتمت أمس منافسات بطولة ألعاب القوى، ضمن فعاليات دورة  الألعاب للأندية العربية للسيدات بالشارقة، وتصدرت لاعبات البحرين منافسات ألعاب القوى، بعد أن حصدن 18 ميدالية متنوعة.

الأهلي البحريني يتصدر منافسات ألعاب القوى

تصدر النادي الأهلي البحريني منافسات بطولة ألعاب القوى ضمن المنافسات الختامية التي أقيمت يوم أمس على ميدان نادي الثقة للمعاقين في " عربية السيدات 2020 " بعد أن حصد 18 ميدالية ملونة / 13 ذهبية و4 فضيات وبرونزية / فيما نال نادي الشارقة الرياضي للمرأة المركز الثاني بمجموع 18 ميدالية ملونة توزّعت بين 6 ذهبيات و6 فضيات و6 برونزيات وحل نادي الفتاة الرياضي الكويتي في المركز الثالث برصيد 11 ميدالية منها 1 ذهبية و4 فضيات و6 برونزيات.

وحقق نادي البشائر العماني المركز الرابع بـ4 ميداليات ذهبية وفضية وبرونزيتين ونال فريق جامعة الأميرة نورة من السعودية المركز الخامس برصيد 4 ميداليات تنوعت ما بين 3 فضيات وبرونزية فيما حصل نادي الإمارات الثقافي على المركز السادس بـ4 ميداليات تنوعت ما بين فضية و3 برونزيات ونال نادي سانتا أفريكا من جزر القمر المركز السابع والأخير بميدالية فضية واحدة.

وشهد اليوم الختامي حصول النادي الأهلي البحريني على 3 ميداليات ذهبية ليتصدر المنافسات ونادي الشارقة الرياضي للمرأة على 7 ميداليات منوعة ما بين ذهبيتين و3 فضيات وبرونزيتين ليحصل على المركز الثاني فيما نال نادي سانتا أفريكا بجزر القمر المركز الثالث بفضية واحدة.

ميرا غلوم تهدي الميدالية الذهبية إلى بلادها الإمارات

وأهدت اللاعبة ميرا غلوم المازمي لاعبة نادي الشارقة الرياضي للمرأة بلادها الإمارات ميدالية ذهبية على صعيد منافسات 5000 متر مشي بعد أن حققت زمناً وقدره 40.31.70 دقيقة فيما جاءت هاجر محمد الزرعوني من نادي سانتا افريكا بجزر القمر في المركز الثاني ونالت الميدالية الفضية بعد أن قطعت المسافة في زمن 44.03.11 دقيقة وحلت بالمركز الثالث مريم يوسف الرئيسي من نادي الشارقة الرياضي للمرأة بزمن وقدره 44.25.79 دقيقة.

وعززت اللاعبة لطيفة الكعبي من نادي الشارقة الرياضي للمرأة حصيلة الإمارات من الذهب بعد فوزها بالمركز الأول لمنافسات الوثب الثلاثي بمسافة 10.77م فيما جاءت بالمركز الثاني والميدالية الفضية مريم كاظم حسن من نادي الفتاة الرياضي الكويتي بمسافة 10.12م وحلت بالمركز الثالث والميدالية البرونزية مريم يوسف من نادي الشارقة الرياضي للمرأة بمسافة 9.67م.

وحلّقت ماراتا هير باتو لاعب الأهلي البحريني بصدارة 3000م موانع لتنال الميدالية الذهبية بزمن 13.05.43 دقيقة وجاءت خلفها بالمركز الثاني والميدالية الفضية العدّاءة مهرة عبد الرحيم من نادي الشارقة لرياضة المرأة بزمن وقدره 15.51.64 دقيقة فيما جاءت بالمركز الثالث والميدالية البرونزية شمسة فاهم القاسمي من نادي الإمارات الرياضي الثقافي بزمن وقدره 17.01.90 دقيقة.

نورة جاسم تتوج بذهبية دفع الكرة الحديدية

وضمن منافسات دفع الكرة الحديدية توّجت اللاعبة نورة جاسم لاعبة الأهلي بالميدالية الذهبية بعد أن حققت مسافة 16.13م فيما نالت المركز الثاني والميدالية الفضية فاطمة الحوسني لاعب نادي الشارقة الرياضي للمرأة بمسافة 11.23م ونالت شيخة خالد الصقهان من نادي الفتاة الرياضي الكويتي المركز الثالث والميدالية البرونزية بمسافة 10.42م و نالت فايلة خميس العريمية من نادي البشائر العماني المركز الرابع بمسافة 9.25م تبعتها زميلتها ورود خلفان الناصرية بالمركز الخامس محققة مسافة 9.11 دقيقة وحلت مروة الجسمي من نادي الشارقة الرياضي للمرأة بالمركز السادس بمسافة 8.09م.

الأهلي البحريني يحصد ذهبية "جري التتابع"

وفي منافسات جري التتابع 400 متر ×4 حلّ في المركز الأول وصدارة الترتيب النادي الأهلي البحريني بعد أن نجح في تحقيق الميدالية الذهبية بزمن 4.06.84 دقيقة فيما حل نادي الشارقة الرياضي للمرأة بالمركز الثاني والميدالية الفضية بزمن 4.38.57 دقيقة وجاءت الكويت بالمركز الثالث ونالت البرونزية عن طريق نادي الفتاة بزمن وقدره 5.16.66 دقيقة.

شاهد أيضاً

رسمياً.. تأجيل بطولة العالم لألعاب القوى حتى يوليو 2022

المصدر: رويترز  أصدر الاتحاد الدولي لألعاب القوى بياناً أعلن فيه تأجيل بطولة العالم المقررة في …