الرئيسية / اقتصاد / انطلاق مؤتمر الطاقة العالمي 2020 في كولورادو الأمريكية بمشاركة "إمباور"

انطلاق مؤتمر الطاقة العالمي 2020 في كولورادو الأمريكية بمشاركة "إمباور"

انطلقت أعمال أعمال مؤتمر الطاقة 2020، "IDEA CAMPUS ENERGY" العالمي، بولاية دنفر بكولورادو الأمريكية، وينتهي في الـ14 من فبراير الجاري.

مشاركة "إمباور"

وأعلنت مؤسسة الإمارات "إمباور"، لأنظمة التبريد المركزي ، عن مشاركتها في أعمال المؤتمر، الذي ينطلق تحت شعار "القدرة على التغيير"، وبإشراف الجمعية الدولية لتبريد المناطق "IDEA".

رئيس "إمباور" التنفيذي

ويتزامن انطلاق المؤتمر مع اجتماع مجلس إدارة الجمعية الدولية لطاقة المناطق، ويشارك أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ "إمباور" فيه، بصفته أحد اعضائه وأول تمثيل عربي وخليجي في هذا المجلس العالمي.

"إمباور" وتبادل الخبرات

ومن جانبه، أكد بن شعفار على حرص "إمباور" على تبادل الخبرات مع كل الأطراف العاملة في صناعة التبريد ومن خلال مشاركتها في الحدث، ما يمكنها من عرض تجربتها الفريدة على هذا الصعيد.

أنظمة طاقة التبريد

وأضاف بن شعفار ، إلى أن أنظمة طاقة تبريد وتدفئة المناطق باتت تمثل العصب الرئيسي لأداء فاعل ومستدام في مختلف القطاعات والأنشطة الاجتماعية والإقتصادية.

إمباور تشيد جسورًا متينة

وأوضح بن شعفار أن مثل هذا الحدث الدولي يمّكن "إمباور" من بناء جسور متينة مع اقطاب صناعة، تبري المناطق ومع الشركاء التجاريين، مضيفًا: "فرصة ثمينة لتبادل الأراء وإجراء الحوارات الثرية الهادفة الى الارتقاء بتصميم انظمة تبريد وتدفئة المناطق وتطوير تقنيات مبتكرة فضلا عن المشاركة في ورش العمل تتعلق بموضوع التوزيع الحراري".

"إمباور" تجدد الثقة في بن شعفار

وأكدت "إمباور"، على ثقتها في بن شعفار الرئيس التنفيذي لها، وجددت عضويته للمرة الثالثة ولمدة 3 سنوات، مانحةً إياه منصب جديد كعضو في مجلس الإدارة الفخريين.

أجندة المؤتمر الذي تشارك به "إمباور"

والجدير بالذكر، أن أجندة المؤتمر، تتضمن جلسات نقاشية معمقة، انعقدت أمس الأثنين وأدارها روب ثورنتون رئيس الجمعية الدولية لتبريد المناطقIDEA، وتمحورت حول بوصلة توجهات الطاقة وتقنياتها حاضرا ومستقبلا فضلا عن رسم معالم مستقبل يتسم بمرونة وفعالية أكبر وأقل كربونًا لأنظمة الطاقة في الجامعات، ومراكز الرعاية الصحية ومراكز البحوث وغيرها.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يصدر قانوناً بشأن معهد دبي العقاري

أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، …