الرئيسية / تكنولوجيا / بعد إطلاقها.. توصيات "Further Together" للتغلب على بُعد المسافات بباقات إنترنت استثنائية
خلال إبرام الاتفاقية
خلال إبرام الاتفاقية

بعد إطلاقها.. توصيات "Further Together" للتغلب على بُعد المسافات بباقات إنترنت استثنائية

أطلقا الشركتان "هلا واتصالات"، اليوم، فعاليات مبادرة "Further Together" الذكية؛ لمنح باقات استثنائية من خدمات البيانات ودقائق المكالمات الدولية، لسائقي مركبات الأجرة في دبي.

تأتي فكرة مبادرة "Further Together" انطلاقاً من تسخير تقنيات التكنولوجيا؛ ليستفيد منها أكثر من 25 ألف سائق يتواصلون مع ذويهم وأقاربهم والتغلب على بُعد المسافات باستخدام باقات استثنائية.

ويستعرض لكم "برق الإمارات" 7 معلومات وأهم توصيات المبادرة الجديدة، عبر النقاط التالية:

  • بداية، خدمة هلا هي مشروع مشترك بين هيئة الطرق والمواصلات وشركة كريم، لتوفير خدمات مبتكرة للتنقل في دبي عبر إتاحة الفرصة للمستخدمين للحجز الالكتروني باستخدام تطبيق كريم الذكي.
  • يستفيد من "Further Together" نحو 25 ألف سائق مركبة أجرة في دبي، بالاعتماد على باقة سنوية بنظام الدفع الآجل.
  • يحصل السائق على باقات مخفضة واستثنائية، وتزويده بتقنيات الخرائط وتخطيط المسارات المتقدمة، لتقديم أفضل رحلة ممتعة، وتحقيق عائد يومي أكبر.
  • تساعد الباقات المتاحة السائق على تلقي حجوزات أكثر من العملاء وتوطيد العلاقات فيما بينهم.
  • يجرى تفعيل المبادرة على أي رقم هاتف متحرك قائم أو جديد من اتصالات.
  • يسري هذا العرض بدءاً من اليوم الموافق 10 فبراير.
  • تهدف المبادرة إلى تيسير حياة سائقي مركبات الأجرة، وتضمن بقائهم بالاتصال بذويهم وعائلتهم، والتي يعيش أغلبها خارج دولة الإمارات.

من جانبها، أكدت كليمينس دوتيرتر، الرئيس التنفيذي لشركة هلا، إن تقريب المسافات بطرح باقات استثنائية الجهود الطامحة للمبادرة، خصوصاً مع السائقين الذين يمثلون الواجهة التي يتعامل معها العملاء، يومياً.

71% من السائقين حققوا زيادة في العائدات اليومية

وتوقعت أن تلقى التجربة نجاحاً غير مسبوقاً مثلما حققت المرحلة التجريبية لإطلاق خدمة هلا، حيث أظهر استطلاع أن 71% من السائقين حققوا زيادة في العائدات اليومية، بينما عبر 80% ممن شملهم الاستطلاع عن سعادتهم.

فيما، قال عبد الله إبراهيم الأحمد، نائب رئيس أول مبيعات المؤسسات الحكومية في "اتصالات"، إن المبادرة تأتي تواءماً مع شعار  اتصالات "معاً"، الذي يركز على استخدام التكنولوجيا من أجل إحداث تأثيراً إيجابياً على حياة الفرد.

شاهد أيضاً

بالصور.. سلطان بن أحمد القاسمي يستقبل وفداً من شركة مايكروسوفت

استقبل سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، اليوم، وفداً من …