الرئيسية / رياضة / ختام ناجح لبطولة كأس حاكم الشارقة الدولية لقفز الحواجز فئة 5 نجوم

ختام ناجح لبطولة كأس حاكم الشارقة الدولية لقفز الحواجز فئة 5 نجوم

اختتمت بطولة كأس حاكم الشارقة الدولية لقفز الحواجز من فئة خمس نجوم والتي جرت فعاليات نسختها الثالثة على التوالي 2018 ـ 2020 بميدان الصالة المغطاة في مركز الشارقة للفروسية كأول بطولة للقفز من الفئة الرفيعة تقام منافساتها بنجاح كبير ومشاركة واسعة من نجوم فرسان القفز حول العالم في ميدان داخلي بمنطقة الشرق الأوسط.

تضمنت البطولة آخر جولات النسخة الـ16 لبطولات الدوري العربي التأهيلي لكأس العالم للقفز والتي ستشهدها مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية أبريل القادم.

الفارس بروس جودن يحصد لقب البطولة

حلق الفارس بروس جودن على صهوة جواده "بكاتوربس داني في" بلقب جائزة لونجين الكبرى لبطولة كأس حاكم الشارقة الدولية لقفز الحواجز من فئة خمس نجوم والتي جرت فعاليات نسختها الثالثة على التوالي /2018 ـ 2020/ بميدان الصالة المغطاة في مركز الشارقة للفروسية كأول بطولة للقفز من الفئة الرفيعة تقام منافساتها بنجاح كبير ومشاركة واسعة من نجوم فرسان القفز حول العالم في ميدان داخلي بمنطقة الشرق الأوسط.

عبد الله القاسمي: النجاح الذي حققته البطولة جاء نتاج جهد فريق عمل متكامل

شهد منافسات ختام البطولة و تتويج الفائزين بالجائزة الكبرى الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي الرئيس الفخري للبطولة رئيس مجلس الشارقة للعالم و الشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي رئيس نادي الشارقة للفروسية والدكتور غانم الهاجري الأمين العام لاتحاد الفروسية وسامي الدهامي رئيس المجموعة الإقليمية السابعة وباتريك عون المدير الإقليمي لشركة لونجين راعية الجائزة الكبرى وسلطان اليحيائي، مدير عام نادي الشارقة للفروسية مدير البطولة والعديد من الشخصيات وضيوف الحدث من داخل وخارج الإمارات وجمهور كبير من محبي رياضة القفز.

وقال الشيخ عبد الله القاسمي إن النجاح الذي حققته البطولة جاء نتاج جهد فريق عمل متكامل وحضور جمهور واع بالفروسية وقفز الحواجز ومتطلبات تشجيعها عن دراية بمثل هذه المنافسات عالية المستوى وبمشاركة فرسان عالميين ودوليين يتربعون على قمة رياضة القفز حول العالم .. ونحن نشكرهم جميعا على إثرائهم البطولة كما نشكر فرسان الإمارات الذين حاولوا وقدموا قدر جهدهم وفق ما توافر لديهم من خيول وإمكانيات ونأمل لهم مزيدا من الدعم الرسمي عبر اتحاد الفروسية لتتكامل الأدوار في الاستفادة القصوى لما يتمتع به فرسان الإمارات من خبرات .

وتوجه بالشكر للشيخة فاطمة بنت هزاع آل نهيان و اسطبلات الشراع على ما يقدمونه من دعم ورعاية لفرسان المنتخب الوطني وفرسان المراحل السنية الأشبال والناشئين والشباب .. وقال إن نادي الشارقة للفروسية سيبقى أبوابه مشرعة أمام الفرسان العرب وجميع المنتسبين إليه من دول العالم شاكراً جميع رعاة البطولة وكل اللجان العاملة فيها.

شاهد أيضاً

3 نسخ متتالية.. "فيفا" يوافق على استضافة قطر بطولة كأس العرب

وافق مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على استضافة قطر بطولة “كأس العرب - فيفا” …