الرئيسية / رياضة / بمشاركة 120 لاعباً.. ختام ناجح لبطولة كأس رئيس الدولة للجولف 2020

بمشاركة 120 لاعباً.. ختام ناجح لبطولة كأس رئيس الدولة للجولف 2020

اختتمت بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجولف بنجاح فني وتنظيمي وجماهيري رائع، وشهدت مشاركة قياسية وصلت لأكثر من 120 لاعبا ولاعبة بنسختها الثامنة والتي اختتمت بملاعب ياس لينك للجولف في أبوظبي.

وزير التسامح يتوج الفائزين بالبطولة

توج معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح الفائزين بالبطولة وذلك بحضور معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والاماراتي للجولف وسعادة عارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي.

اللاعب أحمد سكيك بطلا لكأس رئيس الدولة للجولف 2020

وتوج اللاعب أحمد سكيك بطلا لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للجولف للموسم 2020 بعد أن احتل المركز الأول ونال الكأس الغالية كما شمل التكريم فئة الناشئين حيث فاز سلطان الجسمي بالمركز الأول وعلى صعيد منافسات الفتيات فازت علياء القبيسي بالمركز الأول.

وزير التسامح: ما شاهدته خلال البطولة يدعو إلى التفاؤل بمستقبل اللعبة

وأكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح راعي البطولة، أن قيادتنا الرشيدة تحرص على توفير كافة متطلبات النجاح لأبنائها وبناتها بكافة المناشط التي يتواجدون فيها وبما يعكس التطور الحضاري والرياضي لدولة الامارات ويسهم في رعاية رياضيينا وبالتالي الاسهام في تنمية المجتمع.

وأشاد معاليه برياضة الجولف وغيرها من الألعاب التي تشق طريقها بثبات نحو المنافسة الاقليمية والقارية بل والدولية مشيرا إلى أن رياضة الجولف تشهد انتشارا واسعا بين الشباب من الجنسين وتطور مستواها بشكل لافت وأصبح لها تواجد فعال في الكثير من المنافسات وهو أمر يحسب لاتحاد الجولف.

وأثنى معاليه على جهود مجلس إدارة إتحاد الإمارات للجولف بقيادة معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد واخوانه بمجلس الادارة وسعيهم الدؤوب لتوسيع قاعدة المشاركة للاعبينا المواطنين وتطوير مستوياتهم.

وأضاف ان ما شاهدته من مشاركة واسعة لمختلف الفئات يدعو الى التفاؤل بمستقبل اللعبة، وهنأ الفائزين في البطولة التي تحمل إسما غاليا على الجميع.

شاهد أيضاً

انطلاق مباريات الجولة الـ21 من دوري أدنوك للمحترفين غداً

تنطلق الجولة 21 من دوري أدنوك للمحترفين، غدا الجمعة، وتقام على مدار يومين، وتشهد إقامة …