الرئيسية / تكنولوجيا / 250 طالباً وطالبة يلتحقون بثانويات "التكنولوجيا التطبيقية"
فعاليات الملتقى
فعاليات الملتقى

250 طالباً وطالبة يلتحقون بثانويات "التكنولوجيا التطبيقية"

سجّل، نحو 250 طالباً وطالبة، بالنظام الفوري، للالتحاق بثانويات التكنولوجيا التطبيقية، بفرع القعابية في العين التابع إلى مركز أبوظبي للتعلي والتدريب التقني.

بناء كوادر فنية تعمل بـ4 قطاعات

وقال سعادة مبارك الشامسي، مدير عام مركز أبو ظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، اليوم، إنه المركز يبذل جهوده الدائمة والوطنية من أجل بناء كوادر فنية تسد احتياجات السوق العالمية والإقليمية المحلية.

وأكد "الشامسي"، أن الخريجين بالمعهد يجرى تأهيلهم لسد الحاجات في قطاعات العمل بالطاقة، وتكنولوجيا الفضاء، والأمن الغذائي، إضافة إلى الإنتاج الزراعي، تواءماً مع الإعلان الرسمي للاستعداد للخمسين عاما القادمة في دولة.

جاء ذلك على هامش الملتقى، الذي جرى تنظيمه من قبل مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، اليوم، ضمن فعاليات "أسبوع التعليم التقني والابتكار 2020"، تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

يذكر أن الملتقى شهد انطلاق عدة جلسات حوارية، برعاية الدكتور علي النقبي، مدير بوليتكنك أبو ظبي، وناصر المعمري مدير ثانوية التكنولوجيا التطبيقية في مجمع العقابية بالعين، إضافة إلى عدد من المسؤولين بالجامعات والخبراء في المؤسسات الصحية والصناعية.

شاهد أيضاً

سيف بن زايد يعتمد 38 مؤشراً لحماية المجتمع من المخاطر الرقمية

اعتمد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، …