الرئيسية / محلي / لتوفير خدمات مميزة للمنتسبين.. جامعة عجمان تنضم إلى «برنامج فزعة»

لتوفير خدمات مميزة للمنتسبين.. جامعة عجمان تنضم إلى «برنامج فزعة»

وقعت جامعة عجمان اتفاقية مع صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية بشأن خدمات "برنامج فزعة"، لتوفير خدمات مميزة وذات جودة عالية للأعضاء المنتسبين للبرنامج من طلبة وخريجين وموظفين وأكاديميين والمستوفين لشروط وأحكام العضوية.

وقع الاتفاقية عن جامعة عجمان الدكتور كريم الصغير مدير الجامعة، وعن صندوق التكافل الاجتماعي المقدم سالم راشد النيادي نائب المدير العام لصندوق التكافل الاجتماعي وممثل المدير العام في الصندوق، بحضور الدكتور عبد الحق النعيمي نائب مدير الجامعة للاتصال وشؤون المجتمع، وعبد الله الشاذلي المدير التنفيذي لمكتب التطوير وشؤون الخريجين.

وأكد الدكتور كريم الصغير أن جامعة عجمان حريصة على بناء علاقات استراتيجية مع مؤسسات المجتمع كافة، وتسعى دائما إلى التعاون مع الجهات المختلفة بما يعود بالفائدة على منتسبيها سواء كانوا طلبة أو أكاديميين بل وحتى الخريجين وذلك من خلال توفير بطاقة فزعة لهم والتي ستمكنهم من التمتع بامتيازات وخدمات خاصة يقدمها "برنامج فزعة" لأعضائه.

من جانبه قال المقدم سالم راشد النيادي، نائب المدير العام لصندوق التكافل الاجتماعي وممثل المدير العام في الصندوق.. إن شراكة فزعة مع جامعة عجمان، تأتي انطلاقا من إيماننا الدائم بدعم مسيرة التعليم العالي وكل من يساهم في بناء جيل مثقف وواع يحمل شهادته العليا ليرد الجميل إلى وطنه.

شاهد أيضاً

هاتفياً.. عبدالله بن زايد يبحث علاقات التعاون والشراكة الاستراتيجية مع وزير الخارجية الباكستاني

بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية خلال اتصال هاتفي مع معالي …