الرئيسية / رياضة / منافسة إماراتية كويتية في البطولة العربية للمحترفين لهوكي الجليد

منافسة إماراتية كويتية في البطولة العربية للمحترفين لهوكي الجليد

يواصل فريق ذيبز الاماراتي تألقه في منافسات البطولة العربية للمحترفين لهوكي الجليد المقامة حاليا بدولة الكويت الشقيقة، حيث حقق الفريق الإماراتي انتصاره الثالث على التوالي على فريق نسور جدة السعودي بستة أهداف مقابل هدف واحد.

وبذلك الفوز يرفع ذيبز رصيده إلى تسع نقاط متساويا مع ستارز الكويتي، ويضاعف من حظوظه في الفوز بالبطولة التي يفصله عنها لقاءان فقط مع سيدار اللبناني وستارز الكويتي في آخر أيام البطولة.

فريق ستارز الكويتي يحقق فوزه الثالث على التوالي

وحقق مستضيف البطولة فريق ستارز الكويتي فوزه الثالث على التوالي على حساب فريق سيدار اللبناني بنتيجة 5 / 2 ليرفع رصيده إلى تسع نقاط متساويا مع منافسه القوي ذيبز الاماراتي، ويصبح رقما صعبا ومنافسا قويا في البطولة التي تجري منافساتها على أرضه وبين جماهيره.

الفريق المصري يحصد أول 3 نقاط له في البطولة

واستطاع فريق الفراعنة المصري جني اول ثلاث نقاط له في البطولة بعد فوزه على البحرين البحريني في مباراة اتسمت بالقوة والمنافسة الشريفة بين الأشقاء، ومنح هذا الفوز الفراعنة المركز الرابع في الترتيب العام في ثالث ايام البطولة.

الجدير بالذكر أن المنافسات انطلقت الأحد الماضي وتستمر حتى السبت القادم بمشاركة ست منتخبات عربية هي ذيبز الاماراتي، وستارز الكويتي، ونسور جدة السعودي، والفراعنة المصري، وسيدار لبنان اللبناني، والبحرين البحريني، وتشهد البطولة العديد من الفعاليات المصاحبة لمبارياتها مثل المباراة الودية لسيدات الخليج وسيدات لبنان في هوكي الجليد، وكذلك دورات تحكيمية لإعداد مجموعة من الحكام العرب، إضافة إلى افتتاح صالة التزلج الجديدة بالكويت والتي تمثل اضافة رياضية جديدة لرياضة الهوكي في المنطقة.

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي: عازمون على حماية موظفينا.. وواجبنا دعم المجتمع في هذا الوقت الصعب

المصدر: رويترز أكد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أنه عازم على حماية موظفيه وأعمالهم وفي الوقت …