الرئيسية / رياضة / للمرة الأولى.. الرويس تستضيف كأس رئيس الدولة للجوجيتسو في جولته الثانية

للمرة الأولى.. الرويس تستضيف كأس رئيس الدولة للجوجيتسو في جولته الثانية

تبدأ منافسات الجولة الثانية من كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو، غداً الجمعة، في نادي الحصن الترفيهي في منطقة الرويس بأبوظبي، باستضافة من شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك".

الوحدة والعين أبرز المتأهلين من الجولة الأولى

شهدت الجولة الأولى تأهل أندية الجزيرة وبني ياس والوحدة والعين والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس إلى منافسات الجولة الثانية من كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو.

و تستضيف مدينة الرويس للمرة الأولى منافسات بطولة محلية رسمية للجوجيتسو علاوة على كونها أول بطولة جوجيتسو تقام في أجواء الهواء الطلق.

يوسف البطران: البطولة تهدف إلى تأهيل اللاعبين للمنافسة عالمياً

و أكد يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو أن بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو بما تحمله من قيمة ومكانة في نفوس أبناء الإمارات تستنهض قدراتهم وتشجعهم على تقديم الأفضل للوصول إلى منصة التتويج الخاصة بأغلى الألقاب.

و أوضح أن البطولة تنسجم مع أحد أهم أهداف اتحاد الإمارات للجوجيتسو في الارتقاء بإمكانات ومهارات اللاعبين ومستوياتهم الفنية وتأهيلهم ليصبحوا قادرين على المنافسة عالميا.

و أشاد " البطران " بالاستجابة الرائعة للأندية على مستوى الدولة و الحرص على التواجد في هذه البطولة الغالية وإنجاحها وهو ما أسهم في إنتاج مشهد لا يقل إثارة عن أكبر البطولات العالمية.

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي: عازمون على حماية موظفينا.. وواجبنا دعم المجتمع في هذا الوقت الصعب

المصدر: رويترز أكد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أنه عازم على حماية موظفيه وأعمالهم وفي الوقت …