الرئيسية / رياضة / في حالة رحيله.. برشلونة يخطط للتوقيع مع نيمار ليكون خليفة ميسي

في حالة رحيله.. برشلونة يخطط للتوقيع مع نيمار ليكون خليفة ميسي

المصدر: يورو سبورت

يضع نادي برشلونة الإسباني خطة عاجلة في حال قرر ليونيل ميسي الرحيل عن النادي بنهاية عقده في عام 2021 حيث يحتاج الفريق إلى نجوم مميزة من أجل صناعة الفارق داخل البلوغرانا، بحسب ما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية.

وذكرت الصحيفة أنه في حال قرر ميسي الرحيل عن برشلونة فإن الإدارة ستتجه إلى التعاقد مع اثنين من النجوم البارزين في سماء أوروبا.

البرازيلي نيمار أحد أبرز خلفاء ميسي في برشلونة

وسيصبح النجم البرازيلي نيمار أبرز المرشحين للانتقال إلى برشلونة في حال رحل ميسي عن برشلونة فيما سيكون النجم الثاني لاوتارو مارتينيز والذي يعد أهم ورقة في صفوف إنتر ميلان الإيطالي.

وبإمكان النجم البرازيلي نيمار الرحيل عن ناديه باريس سان جيرمان بناء على لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم والتي تسمح للاعب الذي يصل إلى 28 عاما واستمر في ناديه لمدة ثلاث سنوات ولم يقم بتجديد تعاقده أن يرحل مع دفع ما تبقى من قيمة عقده بالإضافة إلى التعويض المناسب.

وبالتالي فإن برشلونة لن يكون في حاجة للتفاوض مع باريس سان جيرمان من أجل النجم نيمار حيث أبدى اللاعب رغبته في الانتقال إلى الكامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

عقد ميسي يسمح له بالرحيل لفريق غير أوروبي

ويملك ميسي بندا في عقده يسمح له بالرحيل ولكن لفريق غير أوروبي وهو ما يفتح الباب أمام إمكانية مغادرته لأي من الأندية الغنية سواء في الصين أو الولايات المتحدة الأمريكية أو العودة إلى ناديه الأصلي نيويلز أولد بويز الأرجتيني.

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي: عازمون على حماية موظفينا.. وواجبنا دعم المجتمع في هذا الوقت الصعب

المصدر: رويترز أكد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أنه عازم على حماية موظفيه وأعمالهم وفي الوقت …