الرئيسية / رياضة / دوري الخليج العربي: الوحدة يواصل سلسلة الانتصارات بثلاثية.. والظفرة يتخطى النصر بثنائية

دوري الخليج العربي: الوحدة يواصل سلسلة الانتصارات بثلاثية.. والظفرة يتخطى النصر بثنائية

انطلقت اليوم الخميس منافسات الجولة السادسة عشر من دوري الخليج العربي، وتستأنف الجولة يوم الجمعة بإقامة 3 مباريات؛ خورفكان مع الفجيرة، والوصل مع عجمان، والعين أماك الشارقة.

ولعبت إلى ألان مبارتين من الجولة الـ 16، وجاءت نتائج المبارتين كالتالي:

الوحدة يواصل سلسلة الانتصارات بثلاثية نظيفة

حقق فريق الوحدة فوزًا مهمًا على بني ياس بثلاثية نظيفة، واصل فيها سلسلة انتصارته، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد آل نهيان، ضمن منافسات الجولة 16 من دوري الخليج العربي اليوم.

تقدم الوحدة في الدقيقة 22 عن طريق عامر مبارك مدافع بني ياس بالخطأ في مرماه. وأضاف سبستيان تيجالي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 27 و33.

ورفع العنابي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني. وتوقف رصيد بني ياس عند 20 نقطة في المركز التاسع.ويعد هذا الفوز هو الخامس على التوالي للعنابي في مسابقة الدوري.

الظفرة يتخطى النصربهدفين مقابل هدف

فاز الظفرة على ضيفه النصر بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد حمدان بن زايد، ضمن منافسات الجولة 16 من دوري الخليج العربي اليوم.

تقدم الظفرة في الدقيقة 69 عبر خالد باوزير، وتعادل استيبان بافيز للنصر في الدقيقة 75، وأضاف جواو بيدرو الثاني للظفرة في الدقيقة 83.

ورفع فارس الظفرة رصيده إلى 26 نقطة في المركز السادس. وتوقف رصيد العميد عند 24 نقطة في المركز السابع. وتعد هذه المباراة الرابعة على التوالي التي يعجز خلالها العميد عن تحقيق الانتصار.

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي: عازمون على حماية موظفينا.. وواجبنا دعم المجتمع في هذا الوقت الصعب

المصدر: رويترز أكد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أنه عازم على حماية موظفيه وأعمالهم وفي الوقت …