الرئيسية / اقتصاد / تجديد اتفاقية مناولة الشحن بين "ورلدوايد فلايت سيرفيسيس" و"الاتحاد للشحن" لـ3 سنوات
جددت شركة "الاتحاد للشحن"، اتفاقيتها مع "ورلدوايد فلايت سيرفيسيس"، المتخصصة في خدمات مناولة الشحن الجوي، بشأن خدمات مناولة الشحن العالمية.

تجديد اتفاقية مناولة الشحن بين "ورلدوايد فلايت سيرفيسيس" و"الاتحاد للشحن" لـ3 سنوات

تجديد اتفاقية مناولة الشحن

جددت شركة "الاتحاد للشحن"، اتفاقيتها مع "ورلدوايد فلايت سيرفيسيس"، المتخصصة في خدمات مناولة الشحن الجوي، بشأن خدمات مناولة الشحن العالمية.

انضمام فرانكفورت ومدريد

وانضمت فرانكفورت ومدريد إلى المحطات الست الموجودة حالياً في أوروبا وآسيا والولايات المتحدة.

اتفاقية مناولة الشحن المبرمة

وتزود "ورلدوايد فلايت سيرفيسيس" "الاتحاد للشحن"، لـ3 سنوات بخدمات التخزين ومناولة الشحن، في مطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك، ومطار واشنطن دولس الدولي في الولايات المتحدة، ومطار سوفارنابومي الدولي في بانكوك، وكذلك البوابات الأوروبية الرئيسية في مطار هيثرو في لندن ومطار شارلز ديغول في باريس ومطار بروكسل.

حجم مناولة الشحن

وتناول "الاتحاد للشحن"، في مطاراتها الـ6 سنويًا، وزن بضائع الشحن الجوي الخاصة، بأكثر من 120 ألف طن.

موعد بدء الخدمات

ومن المقرر أن تبدأ "ورلدوايد فلايت سيرفيسيس" بتقديم خدماتها في مطار فرانكفورت من تاريخ 15 فبراير 2020، بعد توسيع محفظة عمليات التخزين لتشمل مطار أدولفو سواريز، مدريد-باراخاس في نوفمبرمن العام الماضي.

المنفعة المتبادلة

وأكد رئيس العمليات والتسليم في "الاتحاد للشحن"، أندريه بليتش، أن انضمام فرانكفورت ومدريد في إطار العمل الحالي مع "ورلدوايد فلايت سيرفيسيس" يدل على استمرار تعاوننا بما يعود بالمنفعة المتبادلة للطرفين.

الاتحاد للشحن والخدمات المميزة

ويتطلع الاتحاد للشحن إلى توفير أجود خدمات المناولة لعملائها، علاوة على تسليم الشحنات وفق جداول محددة في جميع المطارات الرئيسية ضمن شبكتها، حسبما قال باري ناسبرغ الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى مجموعة "ورلدوايد فلايت سيرفيسيس".

شاهد أيضاً

الأسهم المحلية تستقطب سيولة بنحو 1.5 مليار درهم

استقطبت الأسهم المحلية، سيولة تجاوزت 1.5 مليار درهم في ختام تعاملات اليوم الموافق الـ16 من …