الرئيسية / رياضة / بعد فوزه بالبطولة السعودية للجولف.. مكداول في المركز الثالث في ترتيب "السباق إلى دبي"

بعد فوزه بالبطولة السعودية للجولف.. مكداول في المركز الثالث في ترتيب "السباق إلى دبي"

استطاع غرايم مكداول لاعب الجولف الإيرلندي الشمالي أن يتقدم على لائحة ترتيب "السباق إلى دبي" للجولة الأوروبية إلى المركز الثالث.

مكداول يتوج ببطولة السعودية الدولية للجولف

حيث توج مكداول البالغ من العمر 40 عاماً بلقب النسخة الثانية لبطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من سوفت بانك للاستشارات الاستثمارية والتي أقيمت على ملعب رويال جرينز والنادي الريفي في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة وذلك بعدما نجح النجم العالمي من إنهاء المنافسات برصيد 12 ضربة تحت المعدل.

الإيرلندي الشمالي يستعيد ذاكرة الألقاب

واستعاد اللاعب الإيرلندي الشمالي ذاكرة الألقاب منذ ان حقق لقبه الأخير ليرفع رصيده بالفوز السعودي إلى 11 لقباً في مسيرته الحافلة في الجولة الأوروبية ورفع رصيده من النقاط هذا الموسم إلى 710 نقطة احتل بها المركز الثالث على لائحة ترتيب السباق إلى دبي.

وجاء فوز ماكداول ليختتم محطات حافلة مرت بها الجولة الأوروبية فيما يعرف بإسم "ديزرت سوينج" التي تقام خلالها بطولات في أبوظبي ودبي وجدة توج خلالها الإنجليزي لي ويستوود بلقب بطولة أبوظبي "إتش إس بي سي " والاسترالي لوكاس هيربرت بلقب بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك ليحتل ويستوود صدارة ترتيب "السباق إلى دبي" برصيد 1183.2 نقطة ويأتي خلفه هيربرت برصيد 767.6 نقطة.

شاهد أيضاً

تعرف على طاقم تحكيم مباراة الوصل والنصر في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم

كلف اتحاد الإمارات لكرة القدم، الحكم الدولي إسماعيل الفاتح لإدارة مباراة نهائي كأس صاحب السمو …