الرئيسية / رياضة / دوري الخليج العربي: شباب الأهلي يفقد نقطتين في صراع القمة.. والشارقة يعود إلى الانتصارات

دوري الخليج العربي: شباب الأهلي يفقد نقطتين في صراع القمة.. والشارقة يعود إلى الانتصارات

انتهت اليوم مباريات الجولة الـ 15 في دوري الخليج العربي، وسط منافسة قوية في جميع المباريات الأربع التي لُعبت اليوم، وجاءت نتائجها كالآتي:

الوحدة يفوز على الجزيرة 1-0

استطاع الوحدة أن يفوز على مضيفه الجزيرة بهدف نظيف، في مباراة الديربي التي جمعت الفريقين على استاد محمد بن زايد ضمن منافسات الجولة 15 من دوري الخليج العربي اليوم.

هدف الوحدة جاء في الدقيقة 35 عن طريق لوكاس بيمينتا. ورفع العنابي رصيده إلى 26 نقطة في المركز الخامس، في حين توقف رصيد الجزيرة عند 27 نقطة في المركز الرابع.

بهذا الفوز، رفع العنابي رصيده إلى 26 نقطة في المركز الخامس، في حين توقف رصيد الجزيرة عند 27 نقطة في المركز الرابع.

حتا وخورفكان يتعادلان 1-1

تعادل فريقا حتا وخورفكان بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد حمدان بن راشد ضمن منافسات الجولة 15 من دوري الخليج العربي اليوم.

سجل فهد حديد هدف خورفكان في الدقيقة 82، وتعادل حتا في الدقيقة 90 عبر لاحج صالح.

البديل الموهوب فهد حديد سجل هدفًا رائعًا لخورفكان في الدقيقة 82، من تسديدة قوية رائعة من خارج منطقة الجزاء في الزاوية البعيدة لم ينجح الحارس درويش بن حبيب في التصدي لها.

وفي الدقيقة 90، أدرك حتا التعادل عبر لاحج صالح. ومرر علي محمود جمعة عرضية من الجهة اليمنى حولها لاحج برأسية مخادعة داخل الشباك، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

شباب الأهلي يتعادل مع الفجيرة سلبياً

استطاع الفجيرة أن يصمد أمام المتصدر نادي شباب الأهلي المتصدر، وخرج بنتيجة التعادل السلبي من المباراة، ليرفع الأهلي رصيده من النقاط الى 36 في الصدارة  متفوقاً على العين الوصيف بفارق 9 نقاط فيما رفع الفجيرة رصيده الى 11 نقطة .

وساد الحذر الشديد أداء اللاعبين خلال شوط المباراة الأول خشية اهتزاز الشباك بهدف مبكر يربك الحسابات ويصعب من مهمة اللاعبين ، واعتمد شباب الأهلي على المرتدات التي لم تخلو من خطورة وفي المقابل فأن الفجيرة مال لاعبيه  للأرسال الطويل معتمدين على سرعة اللاعب البرازيلي جيفرسون الذي وجد فرصة أولى في المباراة لكنه أطاح بها نحو المدرجات  الى جانب انفراد من قبل محترف الفجيرة الغاني  أسانتي تصدى له ماجد ناصر حارس الضيوف  الذين ردوا على تحركات الفجيرة بأكثر من هجمة عبر لوفانور  الذي سدد بقوة جوار قائم حارس الفجيرة عبد الله بوفون الذي عاد واستبسل في صد الضربة الثابتة التي لعبها كارتابيا ق 36 ،لينتهي الشوط الأول على نتيجة البياض .

وكاد لاعب شباب الأهلي لوفانور ان يفتتح التسجيل من الكرة الراسية التي اخرجها محترف الفجيرة  غبرائيل  من على خط المرمى ق70   لتنتهي  بتعادل على نتيجة البياض ليخسر شباب الأهلي نقطتين مهمتين.

الشارقة يفوز على اتحاد كلباء 3-1

عاد الشارقة إلى درب الانتصارات بعد سلسلة من الهزائم المتتالية، وحصد نقاط مباراته أمام اتحاد كلباء، بعد أن فاز بنتيجة 3-1.

وتقدم الشارقة عن طريق ريان مينديز وضاعف من النتيجة بواسطة اللاعب كايو لوكاس في الدقيقتين 42 و84.

وعاد اتحاد كلباء لأجواء المباراة بتقليص الفارق بواسطة أسامة السحال في الدقيقة 77، إلا أن حامل اللقب أحبط انتفاضته بهدف ثالث عن طريق محمد خلفان قبل النهاية بـ6 دقائق.

الفوز رفع رصيد الشارقة إلى 27 نقطة في المركز الثالث بشكل مؤقت، متفوقا بفارق الأهداف عن الجزيرة الذي يواجه الوحدة مساء يوم الأحد، بينما تجمد رصيد كلباء عند 13 نقطة في المركز الـ11.

شاهد أيضاً

النصر يواجه الوصل في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم

تأهل فريق النصر إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بعد فوزه اليوم …