الرئيسية / رياضة / رئيس برشلونة: هدفنا هو الإبقاء على الأسطورة ميسي بين جدران كامب نو

رئيس برشلونة: هدفنا هو الإبقاء على الأسطورة ميسي بين جدران كامب نو

المصدر: د.ب.أ

أكد رئيس نادي برشلونة الإسباني، جوسيب ماريا بارتوميو، أن عقد نجم الفريق ليونيل ميسي ممتد مع البلوجرانا حتى نهاية الموسم المقبل، لكن هدفنا الأول هو الإبقاء على هذا الأسطورة بين جدران كامب نو حتى الاعتزال، وبالتالي يجب التجديد له.

ميسي أحد ثوابت الفريق التي لا يمكن التخلي عنها

وقال الرئيس في حوار مع صحيفة «موندو ديبورتيفو» إن النادي الكتالوني يسعى إلى الحفاظ على خدمات الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهداف التاريخي للبلوجرانا، بين صفوف الفريق لأطول فترة ممكنة، مشددًا على أن البرغوث بات أحد الثوابت التي لا يمكن التخلي عنها في البارسا.

وأوضح بارتوميو: «عقد ليونيل ممتد مع البلوجرانا حتى نهاية الموسم المقبل، لكن هدفنا الأول هو الإبقاء على هذا الأسطورة بين جدران كامب نو حتى الاعتزال، وبالتالي يجب التجديد له».

النجم الأسطوري ما زال أمامه الكثير ليمتعنا به

وتابع رئيس النادي الكتالوني: «البرغوث ما زال أمامه الكثير ليمتعنا به في قادم الأيام، ومع صيف 2021 سيظل يملك الكثير أيضًا، لا نشك مطلقًا في هذا، وبالتالي يجب تجديد التعاقد حتى ينتهي به الأمر في برشلونة وقتما يريد».

وأضاف: «لا أعتقد أن هناك حاجة للخوف على مستقبل ليو أو المساس باستمراريته، كما أنه ليس لدي أدنى شك، لقد قال ذلك بالفعل إن برشلونة هو فريق حياته، حيث قضى مسيرته بالكامل هنا، وعليه إنهاء مسيرته هنا متى أراد».

شاهد أيضاً

دراج فريق الإمارات يحرز لقب المرحلة الحاسمة في إيطاليا

فاز السلوفيني تادي بوجاتشار دراج فريق الإمارات، بالمرحلة الـ15 الحاسمة التي أقيمت أمس، في السباق …