الرئيسية / رياضة / رابطة المحترفين الإماراتية تسلم 5 فائزين سيارات أودي A3

رابطة المحترفين الإماراتية تسلم 5 فائزين سيارات أودي A3

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن تسليمها 5 سيارات أودي A3 للفائزين في السحب على التذاكر الإلكترونية في نهائي كأس الخليج العربي وجولات الدوري الـ 10 والـ 11 والـ 12.

وتم تسليم السيارات للفائزين في حفل أقيم بصالة عرض أودي النابودة بشارع الشيخ زايد في دبي، وستواصل رابطة المحترفين الإماراتية تقديم السيارات للمشجعين الذين يحضرون مباريات فرقهم بمعدل لا يقل عن ثلاث مرات في نفس الملعب ومن خلال شراء التذاكر عبر الموقع الرسمي المخصص لها.

الفائزون بسيارة أودي A3:

وكان المشجع الوصلاوي ماتيوز روديك من بولندا الفائز في الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي، وابتسم الحظ للوحداوي حمد العفيفي في الجولة 11، أما الجولة 12 فمنحت سيارة أودي A3 لكل من طلال الشحي مشجع الشارقة، والعيناوي ربيع المنصوري.

وتواصلت مكافآت رابطة المحترفين الإماراتية للجماهير، من خلال السحب على التذاكر الالكترونية في مباراة كأس الخليج العربي والتي كانت من نصيب النصراوي محمد إسماعيل.

محمد الحمادي: الرابطة نظمت العديد من المبادرات التسويقية والترويجية خلال هذا الموسم

من جانبه أكد محمد أحمد البحري الحمادي عضو مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية أن الرابطة نظمت العديد من المبادرات التسويقية والترويجية خلال هذا الموسم، وعملت على تقديم مكافآت للجماهير منذ انطلاق الموسم تتمثل في السحب على التذاكر للحصول على جوائز إلكترونية فورية، ثم السحب على التذاكر الإلكترونية لفرصة الفوز ب 30 سيارة أودي A3، 28 مخصصة للدوري، سيارة تم تسليمها في كأس سوبر الخليج العربي، وأخرى في نهائي كأس الخليج العربي.

وأضاف الحمادي  نهدف من خلال تنظيم هذه المبادرات خلق الولاء بين النادي والجماهير ومن ثم توسيع القاعدة الجماهيرية.

شاهد أيضاً

منتخب الجوجيتسو يواصل تألقه في البطولة الآسيوية

واصل المنتخب الوطني للجوجيتسو اليوم تألقه في منافسات فئة الشباب "تحت 18 عاما" ضمن النسخة …