الرئيسية / رياضة / بقيمة 4 ملايين درهم.. ولي عهد دبي يخصص جوائز مالية إضافية في "فخر الأجيال للصيد بالصقور"

بقيمة 4 ملايين درهم.. ولي عهد دبي يخصص جوائز مالية إضافية في "فخر الأجيال للصيد بالصقور"

تنطلق منافسات بطولة فخر الأجيال للصيد بالصقور "التلواح" التي ينظمها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث  في الأول من فبراير المقبل بميدان الروية بدبي بمشاركة أقوى الصقارين في جميع الفئات المخصصة للناشئين والشيوخ والعامة مفتوح والملاك و تستمر حتى 16 من الشهر نفسه.

ولي عهد دبي يخصص جوائز مالية إضافية:

وجه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي بتخصيص فئة جديدة للملاك العامة مع جوائز مالية إضافية تبلغ 4 ملايين درهم وذلك ضمن منافسات بطولة فخر الأجيال للصيد بالصقور "التلواح" التي ينظمها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث.

جاء إعلان مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث إضافة فئة جديدة إلى البطولة عبر تخصيص مسابقات للملاك من العامة الذين يملكون 8 صقور للمشاركة بها في أربع فئات تمت إضافتها إلى جانب شوطين في بطولة النخبة "للملاك".

راشد مبارك: مكرمة ولي العهد تعد بمثابة دعم للصقارين

وفي هذا الشأن أكد راشد مبارك بن مرخان نائب الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، أن مكرمة سمو ولي عهد دبي تعد بمثابة دعم للصقارين ومنحهم فرصا أكبر تزيد من وتيرة المنافسة بينهم ما يعد خطوة نحو ترسيخ الرياضات التراثية.

وأضاف أن تلك الفئات تتمثل في جير شاهين وجير تبع وجير قرموشة وجير بيور و لكل منها 5 أشواط 3 للفرخ و إثنان للجرناس في أشواط الرمز والرئيسي والنقدي.

شاهد أيضاً

موعد مباراتي العين ويوكوهاما الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا 2024

ضرب فريق يوكوهاما الياباني، موعداً مع نظيره العين الإماراتي، في نهائي دوري أبطال آسيا 2024، …