الرئيسية / صحة / "القطامي" يجري لقاءات مهمة مع ممثلي الوفود والشركات الصحية العالمية

"القطامي" يجري لقاءات مهمة مع ممثلي الوفود والشركات الصحية العالمية

ألتقى معالي حميد محمد القطامي مدير عام هيئة الصحة بدبي، ممثلي الوفود و كبرى الشركات العالمية المشاركة بمعرض " الصحة العربي2020 " الذي انطلق اليوم بمركز دبي العالمي للمؤتمرات والمعارض .

وأكد القطامي على الاهتمام البالغ الذي توليه الهيئة لتعزيز علاقاتها وشراكتها الاستراتيجية مع مختلف المؤسسات والشركات العالمية والاستفادة من تجاربها الناجحة في تعزيز المنظومة الصحية بدبي وتحقيق أهدافها في الوصول الى مجتمع أكثر صحة وسعادة .

وقام مدير صحة دبي بإستقبال وفد شركة "جنرال الكتريك" للرعاية الصحية برئاسة كيران مورفي الرئيس والمدير التنفيذي للشركة، وبحث الجانبان سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك في مختلف المجالات، مثل الذكاء الاصطناعي والتقنيات الحديثة، وتحليل البيانات، والتحول الرقمي، والتدريب في مجال القيادة والابتكار.

كما بحث مع الدكتور شمشير فياليل الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة "V.P.S"، عدداً من الموضوعات المتعلقة بتعزيز علاقات التعاون مع المؤسسات الصحية الهندية في مجال زراعة الأعضاء وعلاجات الأورام السرطانية والاستفادة من التجارب الصحية الناجحة التي تتبناها المستشفيات والمؤسسات الصحية في الهند .

وإلتقى القطامي، مع القنصل العام السويدي بدبي، على رأس وفد يمثل كبرى الشركات والمؤسسات الصحية السويدية ، والتي تشارك بمعرض "الصحة العربي 2020 "
وأكد الجانبان على أهمية تعزيز العلاقات المشتركة والإستفادة من التجربة السويدية في مختلف مجالات الرعاية الصحية، ليكون أكثر قدرة على الاستجابة السريعة لمتطلبات واحتياجات المرضى والمتعاملين بشكل عام .

شاهد أيضاً

رئيس الدولة: الاستثمار في الصحة أولوية رئيسية في استراتيجية الإمارات

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، إن الاستثمار …