الرئيسية / رياضة / 31 يناير.. انطلاق بطولة الإمارات الدولية لمحترفي الجوجيتسو

31 يناير.. انطلاق بطولة الإمارات الدولية لمحترفي الجوجيتسو

تنطلق بطولة الإمارات الدولية لمحترفي الجوجيتسو يوم الجمعة المقبل الموافق 31 يناير الجاري في الصالة الرياضية بجامعة الإمارات بمدينة العين، وتستقطب البطولة أبرز نجوم اللعبة المحليين والدوليين من مختلف الجنسيات للمشاركة فيها ضمن فئات الناشئين والكبار والأساتذة بمختلف ألوان الأحزمة باستثناء الحزام الأبيض. وتتيح البطولة للاعبين المشاركين في منافساتها فرصة تحسين تصنيفهم من خلال رفع رصيدهم من النقاط، قبيل ختام موسم الجوجيتسو في أبريل المقبل.

لذلك يحرص لاعبو الأندية المحلية والأكاديميات المشاركة على تكثيف تدريباتهم خلال المرحلة الحالية بهدف تقديم أداءٍ مشرّف على بساط منافساتها. ويحث مدربو الأندية اللاعبين المشاركين على الاستفادة من الأخطاء من خلال تحديد مواطن الضعف والعمل على تقويتها، ورصد نقاط القوة والعمل على تحسينها.

محمد الظاهري: البطولة لها قيمة كبيرة في قلوبنا

وقال سعادة محمد سالم الظاهري، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو: تحتل بطولة الإمارات الدولية لمحترفي الجوجيتسو قيمة كبيرة في قلوبنا، لا سيما أن فكرة إطلاقها جاءت مواكبة لإطلاق الهوية الإعلامية المرئية لدولتنا الحبيبة للخمسين عاما القادمة.

وأكد سعادته أن القيادة الحكيمة للدولة أطلقت الهوية الإعلامية المرئية لتعكس تصاعد طموح شعب الإمارات وريادته العالمية، ونهضة دولته في مقدمة دول العالم وإرث الآباء المؤسسين الذي يعد نبراسا للأجيال الحالية والمقبلة. كما أن رؤيتنا في اتحاد الإمارات للجوجيتسو تستند إلى التنمية المستمرة لهذه الرياضة وتطورها المستمر وترسيخ موقع دولة الإمارات كحاضنة عالمية لها.

محمد الظاهري: الإمارات تستحق بكل جدارة لقب موطن الجوجيتسو

وأضاف: "مع كل بطولةٍ دولية تستضيفها إحدى إمارات الدولة، نؤكد للعالم بأن الإمارات تستحق بكل جدارة لقب موطن الجوجيتسو. وبعد سلسلة من البطولات الدولية، يأتي انطلاق بطولة الإمارات الدولية لمحترفي الجوجيتسو لأول مرة ليسلّط الضوء على مدى انتشار هذه الرياضة النبيلة وشعبيتها على امتداد الدولة.

وأضاف الظاهري: "نتشرف بتنظيم هذه البطولة الدولية في الصالة الرياضية لجامعة الإمارات في العين، ما يؤكد على أن رياضة الجوجيتسو تحظى بأعلى مستويات الدعم والتشجيع الشعبي والرسمي في الدولة. وتشهد الأندية ومراكز التدريب في مدينة العين والإمارات الأخرى إقبالاً واسعاً على تعلّم وممارسة اللعبة، وخاصةً من الناشئين سواء كانوا بنين او بنات، ما يبشر بمستقبل مشرق للرياضة بشكلٍ عام، ولرصيد مدينة العين من النجوم".

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي: عازمون على حماية موظفينا.. وواجبنا دعم المجتمع في هذا الوقت الصعب

المصدر: رويترز أكد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أنه عازم على حماية موظفيه وأعمالهم وفي الوقت …