الرئيسية / منوعات / مهرجان العائلة يختتم فاعلياته وسط حضورا جماهيريا تجاوز 44,600 زائر

مهرجان العائلة يختتم فاعلياته وسط حضورا جماهيريا تجاوز 44,600 زائر

وسط أجواء من البهجة والترفيهه اختتمت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال مركز الوثبة "مهرجان العائلة" الترفيهي في مدينة الشامخة، والذي استمرت فعالياته خلال الفترة من 23 حتى 25 يناير الجاري ولاقى حضورا جماهيريا كبيرا تجاوز 44,600 زائر.

وقدم المهرجان الكثير من الفعاليات المتنوعة التي خصصت للكبار والصغار من أفراد العائلة، منها السوق الشعبي، ومنطقة ألعاب الأطفال وحفلات ومسابقات مسرح المهرجان، بالإضافة إلى العروض الترفيهية المتنوعة، والأهازيج الشعبية لفرقة العيالة الشعبية، والمسابقات والألعاب الإلكترونية، والشخصيات البهلوانية التي جابت أرجاء المهرجان لإدخال السعادة والبسمة إلى قلوب الأطفال، بالإضافة إلى الألعاب النارية التي أضاءت سماء الشامخة.

وقدم السوق الشعبي مجموعة كبيرة من المنتجات اليدوية والأكلات الشعبية التي تحاكي التراث الإماراتي، وذلك عبر العديد من المحال التي شيدتها البلدية بمنطقة المهرجان ومنحتها بالمجان إلى الأسر الإماراتية المنتجة دعما لها من أجل تطوير مشاريعها.


واستمتع الزوار بفعاليات مسرح المهرجان، الذي شهد حفلا غنائيا للفنان الإماراتي حربي العامري مساء الخميس، وحفلا آخر للفنان الإماراتي محمد المنهالي مساء الجمعة، بالإضافة إلى الفقرات والمسابقات الجماهيرية التي شهدت مشاركات كبيرة من الزوار، خصوصا من تلاميذ المدارس.
واستقبلت منطقة الألعاب آلاف الأطفال الذين حضروا مع عائلاتهم من أجل الاستمتاع بالألعاب التي قدمها المهرجان مجانا، حيث وفر المهرجان مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب وفقا لأفضل مستويات الأمن والسلامة، والتي استمتع بها الأطفال في بيئة مثالية آمنة.

شاهد أيضاً

سفاري الشارقة يستقبل ثاني مولود لفيل السافانا الإفريقي

كشفت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، اليوم الثلاثاء، عن ولادة الفيل "طرثوث" نسبةً لنبتة برية …