الرئيسية / تكنولوجيا / الرئيس التنفيذي لـ"هواوي" يؤكد: نحن قادرون على صد الهجمات الإلكترونية مُستقبلاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

الرئيس التنفيذي لـ"هواوي" يؤكد: نحن قادرون على صد الهجمات الإلكترونية مُستقبلاً

أكد الرئيس التنفيذي لشركة هواوي، رين زهانغفي، اليوم الأحد، أن الشركة قادرة على إعداد خطة عاجلة لصد الهجمات الإلكترونية مستقبلاً.

الهجمات لم تترك تأثيراً كبيراً على حركة المبيعات

وقال "زهانغفي"، على هامش مشاركته بالمنتدى الاقتصادي العالمي، إنه بالرغم من أن الولايات المتحدة الأمريكية قد تواصل شن حملاتها ضد شركة هواوي الصينية خلال 2020، إلا أن تلك الحملات لم تترك تأثيراً كبيراً على حركة المبيعات لديها، مؤكداً أن الشركة قادرة على صد تلك الهجمات.

هواوي توظف العشرات من الشركات الاستشارية الأمريكية

وبحسب موقع "العربية"، فإن هواوي استطاعت تحقيق الكثير من الإنجازات العالمية بالرغم من وضعها على القائمة السوداء للشركات التجارية في 2019، إلا أنها سرعان ما جهزت أدواتها من أجل توظيف عشرات الشركات الاستشارية الأمريكية، متابعاً: "لتعليمنا كيفية إدارة عملياتنا التجارية، كما يجب أن تشعر أمريكا بالفخر بذلك، لأن لديهم أنظمة إدارة يتم تصديرها وتنفيذها على نطاق واسع لدى شركة هواوي، وهي تساهم في تطوير الشركة".

ولفت إلى أن أمريكا شعرت بالتهديد نحو الشركة ومكانتها العالمية، خصوصاً بعد إجراء تلك الخطوة السابق ذكرها، في حين أن هواوي لديها معجبين كُثر بأمريكا وهي شركة ناجحة اليوم بفضل ما تعلمته من الدولة وأنظمة الإدارة لديها.

شاهد أيضاً

بالصور.. سلطان بن أحمد القاسمي يستقبل وفداً من شركة مايكروسوفت

استقبل سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، اليوم، وفداً من …