الرئيسية / رياضة / نادي مليحة يستقبل أعضاء لجنة التميز الرياضي لاستعراض أبرز أعماله الرياضية

نادي مليحة يستقبل أعضاء لجنة التميز الرياضي لاستعراض أبرز أعماله الرياضية

استقبل رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الرياضي أعضاء لجنة التميز الرياضي، وأطلعهم على كافة الإنجازات والاعمال التي حققها النادي خلال الفترة الماضية في كافة جوانبه الرياضية والثقافية والاجتماعية .

وأشار محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس الإدارة إلى أهمية جائزة التميز الرياضي التي أطلقها مجلس الشارقة الرياضي بهدف تنمية أدوار الأندية في إمارة الشارقة وتشجيعها على التفوق واتخاذ أساليب العمل الحديثة ضمن منظومة أعماهلا .

واطلعت اللجنة خلال تفقدها للنادي على برامج تميز نادي مليحه وذلك في إطار مرورها على كافة أندية الامارة  في إطار زياراتها لتقييم الأداء المؤسسي للأندية الرياضية المشاركة في برنامج التميز.

وتعرفت اللجنة  خلال الجولة بمرافق النادي على مختلف الفئات التي يمارس فيها نادي مليحة مختلف أنشطته  ورؤيته في تطبيق أرقى معايير التميز .

واجتمعت لجنة التميز مع القائمين على مختلف أعمال النادي الإدارية والفنية والثقافية والإعلامية وأبدت ملاحظات في إثراء مواقع العمل المختلفة .

يذكر أن لجنة التميز تواصل عملها في موسمها الثالث بهدف  المساهمة في تطوير القطاع الرياضي في إمارة الشارقة والارتقاء بمستوى الأداء المؤسسي وفق رؤية عمل مجلس الشارقة الرياضي والعمل في ذات الوقت على نشر مفاهيم التميز والإبداع والجودة في الأندية والوقوف على أفضل الممارسات الإدارية والمهنية والفنية فضلاً عن صنع بيئة تنافسية إيجابية بين الأندية تدفع بالأداء المؤسسي إلى مستويات عالية الجودة والتميز والإبداع وتوفير مرجعية إرشادية لأسس ومعايير التميز في الأندية

شاهد أيضاً

انطلاق مباريات الجولة الـ21 من دوري أدنوك للمحترفين غداً

تنطلق الجولة 21 من دوري أدنوك للمحترفين، غدا الجمعة، وتقام على مدار يومين، وتشهد إقامة …