الرئيسية / محلي / "اتصالات" أقوى علامة تجارية خدمية في الشرق الأوسط وأفريقيا

"اتصالات" أقوى علامة تجارية خدمية في الشرق الأوسط وأفريقيا

حصدت مجموعة الإمارات للاتصالات "اتصالات" اليوم لقب أقوى علامة تجارية خدمية في منطقة الشـرق الأوسط وأفريقيا، واعتبارها العلامة التجارية الأقوى في قطاع الاتصالات في منطقة الشـرق الأوسط وأفريقيا من قبل وكالة "براند فاينانس" العالمية، والتي استحقتها بفضل استراتيجيتها المبتكرة لإثراء تجربة العملاء، وقدرتها على التكيف السـريع مع المتغيرات الديناميكية الرقمية في الأسواق التي تعمل فيها، وكذلك مبادراتها الناجحة في نشـر العلامة التجارية على مستوى العالم وتعزيز التفاعل مع عملائها.
وتفصيلاً، وبحسب التقرير الصادر من "براند فاينانس" الرائدة على مستوى العالم في مجال التقييم واستشارات الأعمال التجارية، فقد بلغت قيمة محفظة العلامة التجارية لمجموعة اتصالات ما يقارب 11 مليار دولار، والتي تضم تحت مظلتها عدة علامات تجارية مثل "اتصالات مصـر، اتصالات أفغانستان، موبايلي في المملكة العربية السعودية، اتصالات المغرب، يوفون"?Ufone?"و?PTCL? في باكستان". وحافظت "اتصالات" كذلك على مكانتها الإقليمية باعتبارها العلامة التجارية الأقوى في قطاع الاتصالات في منطقة الشـرق الأوسط وأفريقيا للعام الرابع على التوالي.?
كما ارتفعت قيمة العلامة التجارية لـ "اتصالات" لتصل إلى 8.5 مليار دولار، باعتبارها العلامة التجارية الخدمية الأكثر قيمة في منطقة الشـرق الأوسط وأفريقيا. كما تعد "اتصالات" العلامة التجارية الوحيدة في قطاع الاتصالات التي تحافظ على التصنيف ?AAA? للعلامة التجارية.

شاهد أيضاً

"تحقيق أمنية" .. أمنيات 30 طفلاً مصابين بأمراض خطيرة ترى النور في رمضان

30 أمنية ل 30 طفلا مصابين بأمراض خطيرة رأت النور و تحققت بجهود مؤسسة "تحقيق …